الان – بن غفير: لا حل لعدم تكرار أحداث 7 أكتوبر إلا بـ”احـ تلال” جنوب غزة . جريدة البوكس نيوز

الان – بن غفير: لا حل لعدم تكرار أحداث 7 أكتوبر إلا بـ”احـ تلال” جنوب غزة . جريدة البوكس نيوز

البوكس نيوز – نتحدث اليوم حول بن غفير: لا حل لعدم تكرار أحداث 7 أكتوبر إلا بـ”احـ تلال” جنوب غزة . جريدة البوكس نيوز والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول بن غفير: لا حل لعدم تكرار أحداث 7 أكتوبر إلا بـ”احـ تلال” جنوب غزة . جريدة البوكس نيوز، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أكد وزير الأمن القومي الإسرائيلي، إيتمار بن غفير، الأحد، أن “الاحتلال” هو الحل الأمثل لما بعد الحرب على قطاع غزة.
وقال بن غفير- في مقابلة مع إذاعة “كان”- إنه بعد إخلاء مستوطنات “غوش قطيف”، جنوبي قطاع غزة، تغير العالم، وتغير الواقع، بالنسبة لإسرائيل.
وأكد على أهمية عودة المستوطنين لمستوطنات جنوب غزة، لأن الانتصار في الحرب لن يتحقق سوى “بالاحتلال”.
وتابع: “طالما أنك لا تملك السيطرة على المنطقة وليس لديك وجود حقيقي هناك، وبالتأكيد عندما تسمح لمنظمة إرهابية بالبقاء هناك، فإنك تتعرض للهجمات والقتل”.
وأضاف: “لو كان سكاننا هناك، لكان من المستحيل تنفيذ هذه المذبحة. عندما يكون لديك تواجد على الأرض، تكون لديك معلومات استخباراتية وسيطرة، أنت المالك.. المطلوب هنا هو الاحتلال. في كل مرة يخسر فيها أعداؤنا أرضا، يخسرون الحرب. يجب أن تكون لدينا السيطرة الكاملة، وهذا سيردع أعدائنا، ويجعلهم يعرفون أننا انتصرنا ويسمحون للسكان بالعودة إلى ديارهم”.
وأشار بن غفير إلى إنه لا يخاف من فكرة إعادة توطين الإسرائيليين جنوب غزة في مستوطنات “غوش قطيف”.

اقرأ ايضا: جيش الاحـ تلال يعلن ارتفاع قتلاه إلى ٣٤٨ جنديا بعد مقتل أحد قواته شمال غزة


وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة