تكنولوجيا – X لن يسمح للمستخدمين بإخفاء العلامات الزرقاء الخاصة بهم بعد الآن

تكنولوجيا  – X لن يسمح للمستخدمين بإخفاء العلامات الزرقاء الخاصة بهم بعد الآن

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول X لن يسمح للمستخدمين بإخفاء العلامات الزرقاء الخاصة بهم بعد الآن والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول X لن يسمح للمستخدمين بإخفاء العلامات الزرقاء الخاصة بهم بعد الآن، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


لن يسمح X للمستخدمين بعد الآن بإخفاء العلامات الزرقاء الخاصة بهم، بغض النظر عما إذا كانوا قد دفعوا قسط التأمين أم لا، بدأ التطبيق في إخطار المستخدمين بأن “ميزة إخفاء علامة الاختيار الخاصة بك في X Premium ستختفي قريبًا”.


ويأتي هذا التغيير بعد فترة وجيزة من بدء X بشكل غير متوقع في إضافة الشيكات الزرقاء إلى حسابات المستخدمين “المؤثرين” الذين لديهم ما لا يقل عن 2500 متابع يدفعون مقابل الاشتراك المميز.


بينما اقترح إيلون ماسك أن التغيير كان من المفترض أن يكون ميزة، فإن بعض منتقديه – بما في ذلك المستخدمين الذين تم التحقق منهم سابقًا – كانوا أقل من سعداء بظهور الشارة الزرقاء على حساباتهم، خشية أن يشك الآخرون في أنهم يدفعون بالفعل مقابل الاشتراك.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة