تكنولوجيا – OpenAI لا تخطط لإضافة مستثمرين خارجين إلى مجلس الإدارة.. تقرير

تكنولوجيا  – OpenAI لا تخطط لإضافة مستثمرين خارجين إلى مجلس الإدارة.. تقرير

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول OpenAI لا تخطط لإضافة مستثمرين خارجين إلى مجلس الإدارة.. تقرير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول OpenAI لا تخطط لإضافة مستثمرين خارجين إلى مجلس الإدارة.. تقرير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أفادت تقارير من رويترز وذا إنفورميشن، أنه من غير المرجح أن يحصل بعض أكبر داعمي OpenAI على مقاعد في مجلس الإدارة حتى بعد التغيير الإداري للشركة، وفقاً لموقع رويترز.


وقالت رويترز نقلاً عن مصدر مطلع على الأمر أن مجلس إدارة OpenAI الجديد لا يخطط لتقديم مقاعد في مجلس الإدارة للمستثمرين الخارجيين، مثل Microsoft وThrive Capital وKhosla Ventures، وتشير هذه الخطوة إلى أن مجلس الإدارة الجديد يعطي الأولوية للحد من مخاطر الذكاء الاصطناعي على السعي لتحقيق أرباح.


تعد Microsoft أكبر داعم لـ OpenAI، حيث استثمرت أكثر من 10 مليارات دولار في الشركة، بينما تقود Thrive Capital  صفقة شراء أسهم موظفي OpenAI والتي قدرت قيمة الشركة بأكثر من 80 مليار دولار.


تم طرد سام ألتمان، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة OpenAI، من قبل مجلس إدارة شركته في 17 نوفمبر، قبل أن يعود بشكل مثير بعد خمسة أيام، وأعلنت شركة OpenAI عن عودة ألتمان وخروج اثنين من أعضاء مجلس الإدارة المشاركين في الإطاحة به في 22 نوفمبر.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة