تكنولوجيا – واتساب يبدأ فى اختبار شريط التنقل السفلى مرة أخرى على أندرويد

تكنولوجيا  – واتساب يبدأ فى اختبار شريط التنقل السفلى مرة أخرى على أندرويد

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يبدأ فى اختبار شريط التنقل السفلى مرة أخرى على أندرويد والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يبدأ فى اختبار شريط التنقل السفلى مرة أخرى على أندرويد، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأ واتساب مرة أخرى في طرح شريط التنقل على أندرويد مع آخر تحديث تجريبي، حيث أبلغت WABetaInfo، وهي منصة تتعقب جميع التحديثات والتغييرات على واتساب، أن العديد من المستخدمين من جميع أنحاء العالم قد بدأوا مرة أخرى في طرح شريط التنقل السفلي الذي يشبه iOS على Android في الإصدار التجريبي.


 


من المهم ملاحظة أن هذه ليست المرة الأولى التي يحصل فيها واتساب على أندرويد على شريط التنقل السفلي، قبل شهرين طرح واتساب التحديث في إصدار تجريبي ثم أزاله في التحديثات المستقبلية.


 


مع أحدث إصدار تجريبي 2.23.13.9 ، عاد شريط التنقل السفلي. لقد تحققنا أيضًا من نفس الشيء وهو متاح الآن للعديد من مستخدمي الإصدار التجريبي في فريقنا.


 


ما هو شريط التنقل؟


 


إذا كنت قد رأيت تطبيق واتساب على آيفون، فلا بد أنك لاحظت شريط التنقل السفلي بدلاً من علامات التبويب العلوية على أندرويد. 


 


تم استبدال علامات التبويب بشريط التنقل السفلي الذي يتضمن خيارات مثل الدردشات والحالة والمجتمعات والمكالمات.


 


 


مع هذا التغيير قام واتساب أيضًا بإزالة إيماءة التنقل السريع من التطبيق، ما يعني أنه لم يعد بإمكانك التمرير إلى اليسار أو اليمين للتبديل بين النقرات أو الخيارات المختلفة.


 


ومع ذلك لم يؤكد واتساب أي شيء رسميًا حتى الآن وقد يستغرق الأمر بضعة تحديثات للوصول إلى الإصدار الثابت من التطبيق.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة