تكنولوجيا – واتساب يختبر ميزة “اسم المستخدم” فى أحدث إصدار تجريبى من أندرويد.. اعرف التفاصيل

تكنولوجيا  – واتساب يختبر ميزة “اسم المستخدم” فى أحدث إصدار تجريبى من أندرويد.. اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول واتساب يختبر ميزة “اسم المستخدم” فى أحدث إصدار تجريبى من أندرويد.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول واتساب يختبر ميزة “اسم المستخدم” فى أحدث إصدار تجريبى من أندرويد.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


بدأ تطبيق واتساب مؤخرًا فى اختبار ميزة “اسماء المستخدمين” للحسابات، ما يسمح للمستخدمين بمشاركة اسم المستخدم الخاص بهم بدلاً من رقم الهاتف، حيث كانت هذه الميزة قيد التطوير ومتاحة لتحديد مختبرى النسخة التجريبية فقط.


وكشف موقع WABetaInfo عن أن الشركة، مع آخر تحديث لتطبيق WhatsApp Beta لنظام Android 2.23.25.19، بدأت في طرح بعض التغييرات والتطورات الجديدة المتعلقة بميزة اسم المستخدم، وبناءً على لقطة الشاشة التي تمت مشاركتها، سيدعم شريط بحث واتساب البحث عن اسم المستخدم، ما يسمح للمستخدمين بالعثور على شخص ما عن طريق اسم المستخدم الخاص بهم، وسيؤدي هذا إلى تسهيل الأمور على المستخدمين للاتصال دون الاضطرار فعليًا إلى مشاركة أرقام هواتفهم.

واتساب
واتساب


وبصرف النظر عن ذلك، من المهم أيضًا ملاحظة أن هذه عملية اختيارية وأن المستخدمين أحرار في إنشاء اسم مستخدم لحسابهم أم لا، كما يوفر واتساب للمستخدمين خيار إدارته وحتى حذفه عندما يريدون.


ويتوفر التحديث مع إصدار WhatsApp Beta لنظام التشغيل Android 2.23.25.19 ومتوفر على متجر Google Play لمختبري الإصدار التجريبي المحددين، و وفيما يتعلق بالطرح، لم يشارك WhatsApp تفاصيل الطرح لهذه الميزة حتى الآن.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة