تكنولوجيا – ميزة جديدة من واتساب.. دردشة صوتية داخل المجموعات الكبيرة

تكنولوجيا  – ميزة جديدة من واتساب.. دردشة صوتية داخل المجموعات الكبيرة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول ميزة جديدة من واتساب.. دردشة صوتية داخل المجموعات الكبيرة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول ميزة جديدة من واتساب.. دردشة صوتية داخل المجموعات الكبيرة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشفت منصة واتساب عنطرح ميزة جديدة للدردشة الصوتية في الأسابيع المقبلة، والتي تم تصميمها لتكون وسيلة أقل إزعاجًا لإجراء المكالمات الصوتية في مجموعات كبيرة، وفقا لتقرير theverge.  


 


على الرغم من أنه أصبح من الممكن منذ فترة طويلة إجراء مكالمة صوتية على تطبيق WhatsApp مع ما يصل إلى 32 مشاركًا، إلا أن ميزة الدردشة الصوتية الجديدة تعمل بشكل مختلف قليلاً، فلن يتم استدعاء المشاركين في المجموعة تلقائيًا عند بدء محادثة صوتية، وبدلاً من ذلك سيتلقون إشعارًا فوريًا، وستكون هناك فقاعة داخل الدردشة يمكنهم الضغط عليها للانضمام.


 


وبمجرد إجراء محادثة صوتية، سيتم الوصول إلى عناصر التحكم في المكالمات من أعلى الدردشة دون حجب قدرة المشارك على إرسال رسائل نصية في نفس الوقت، مثل رسائل واتساب الشخصية الأخرى، تكون الدردشات الصوتية مشفرة من طرف إلى طرف ويمكن أن ينضم إليها ما يصل إلى 32 مشاركًا.


 


وسيتم طرح المحادثات الصوتية على نظامي iOS وAndroid في الأسابيع المقبلة، وسيبدأ الطرح بمحادثات جماعية أكبر تضم ما بين 33 و128 مشاركًا، وفقًا لصفحة واتساب حول الميزة ، لذلك لن يتمكن كل فرد في مجموعة معينة من الانضمام إلى الدردشة الصوتية مرة واحدة، من المفترض أن المجموعات التي تضم أقل من 33 مستخدمًا لم يتم منحها الأولوية لأنه يمكنهم استخدام ميزة المكالمات الصوتية الجماعية الموجودة في واتساب.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة