تكنولوجيا – متجر مايكروسوفت يحصل على ميزة الألعاب الفورية.. إليك كيفية تشغيلها

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول متجر مايكروسوفت يحصل على ميزة الألعاب الفورية.. إليك كيفية تشغيلها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول متجر مايكروسوفت يحصل على ميزة الألعاب الفورية.. إليك كيفية تشغيلها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعمل مايكروسوفت على جعل تطبيق متجر التطبيقات، المصدر الرئيسي للتطبيقات على ويندوز، وفي هذا المسعى أعادت الشركة تصميم واجهة المستخدم بالكامل، وأعلنت عن سياسات جديدة لجذب المطورين وحتى التطبيقات والبرامج المنسقة من الشركات الكبرى، لتقديم كل شيء تقريبا تحت سقف واحد.


 


في أحدث محاولة لتقديم تجربة أكثر دقة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام ويندوز، أضافت مايكروسوفت ميزة جديدة تهدف إلى جعل حياة المستخدمين أسهل، خاصة عند محاولة تنزيل ألعاب جديدة من متجر مايكروسوفت.




متجر مايكروسوفت يحصل على ميزة الألعاب الفورية


على غرار تطبيقات Play Instant، التي تتيح للمستخدمين تشغيل إصدار تجريبي من اللعبة أو تطبيق لتجربته قبل التنزيل، تتيح ميزة الألعاب الفورية في متجر مايكروسوفت للمستخدمين تشغيل الألعاب دون تنزيلها.


 


وبينما يسمح متجر بلاي للمستخدمين بتجربة لعبة دون تنزيلها، تتيح مايكروسوفت للمستخدمين تشغيل اللعبة كاملة دون تنزيلها. 


 


يتم وضع قسم الألعاب الفورية الجديد ضمن قسم المجموعة في متجر مايكروسوفت، القسم المخصص ليس بعنوان “الألعاب الفورية” التي تسميها مايكروسوفت، ومع ذلك، فإن القسم يسرد الألعاب التي تدعم هذه الميزة حاليًا.




تفاصيل الطرح


يحتوى أحدث إصدار من مايكروسوفت ستور 22312.1401.4.0 على هذه الميزة ويتم طرح التحديث للمستخدمين.


كيفية لعب الألعاب الفورية في نظام التشغيل ويندوز 11


قم بتحديث متجر مايكروسوفت إلى الإصدار المذكور أعلاه ثم اتبع الخطوات التالية:


افتح متجر مايكروسوفت وانتقل إلى قسم الألعاب > المجموعات، قم بالتمرير فوق اللعبة المطلوبة وانقر فوق الزر “تشغيل الآن”.


 


فتح اللعبة في نافذة متجر مايكروسوفت المخصصة، ولتثبيت لعبة، حدد خيار العرض في متجر مايكروسوفت، متبوعًا بالنقر فوق الزر Get.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة