تكنولوجيا – لعبة Awesome Games Done Quick 2024 تجمع مبلغ 2.5 مليون دولار لأبحاث السرطان

تكنولوجيا  – لعبة Awesome Games Done Quick 2024 تجمع مبلغ 2.5 مليون دولار لأبحاث السرطان

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول لعبة Awesome Games Done Quick 2024 تجمع مبلغ 2.5 مليون دولار لأبحاث السرطان والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول لعبة Awesome Games Done Quick 2024 تجمع مبلغ 2.5 مليون دولار لأبحاث السرطان، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


اختتمت لعبة Awesome Games Done Quick (AGDQ) 2024 بعد ماراثون الجري السريع بدون توقف لمدة أسبوع، و جمعت المؤسسة الخيرية هذا العام أكثر من 2.5 مليون دولار لمؤسسة الوقاية من السرطان. 


 


وشملت أبرز الأحداث الأخرى أربعة أرقام قياسية عالمية محطمة وكلبًا يُدعى زبدة الفول السوداني يتفوق على الجيروميت الكلاسيكي NES الغريب.


 


وتجاوزت AGDQ لهذا العام، والتي أقيمت في بيتسبرج، عتبة المليون دولار في وقت مبكر من اليوم الخامس. 


 

وتضمنت عمليات اللعب المتميزة جولة بدون نجاح لـ Resident Evil 2 (2019)، وانتهت لعبة Super Mario 64 بالكامل على مجموعة طبول كهربائية (في 23 دقيقة!)، وتشغيل أربعة لاعبين معصوبي الأعين / وحدة تحكم واحدة من The Legend of Zelda: قناع ماجورا .


 


وتضمنت الأرقام القياسية العالمية التي تم تحطيمها في حدث هذا العام عداء السرعة Glitchcat7 الذي أنهى لعبة Super Mario World mod Luminescent الصعبة للغاية في 41 دقيقة و36 ثانية. 


 


وأنهت تاليا لعبة Celeste mod Strawberry Jam Collab في 49 دقيقة و 13 ثانية، وفاز فريق Mechalink على لعبة Virtual Hydlide من Sega Saturn في 27 دقيقة و11 ثانية. أخيرًا، انتصر Bobbeigh على خليفة Castlevania الروحي Bloodstained: Ritual of the Night – في الوضع الصعب – في 30 دقيقة و24 ثانية.


 

وتم الآن حفر زبدة الفول السوداني Shiba Inu في سجلات تاريخ GDQ كأول سباق سريع بمساعدة الكلاب في أحد الأحداث الخيرية، وساعد الكلب المدرب جيدًا مالكه (JSR_) على إنهاء لعبة Gyromite لعام 1985 على NES في 26 دقيقة و24 ثانية.


 


وقد استجاب للأوامر في الوقت المناسب، وضغط بمخالبه على وحدة التحكم التي تعمل بدواسة أرضية لتحريك أنابيب اللعبة الحمراء والخضراء لأعلى ولأسفل لقيادة البروفيسور هيكتور إلى بر الأمان. (تم تعويضه بلحم الخنزير والجبن مقابل عمله.) يمكنك مشاهدة العرض الذي لا يُنسى لزبدة الفول السوداني أدناه.


 


كما يرفع AGDQ هذا العام إجمالي جمع التبرعات الخاص بـ Games Done Quick، والذي يمتد إلى 14 عامًا، إلى أكثر من 48.9 مليون دولار. بالإضافة إلى مؤسسة الوقاية من السرطان، نجحت المعارض في جمع الأموال لمنظمات مثل أطباء بلا حدود ، وصندوق ملالا ، ومنظمة أبحاث التوحد ، ومنظمة كير .


 


و سيكون الماراثون التالي عبارة عن حدث للجري السريع مخصص للنساء فقط يُدعى Frost Fatales، ويُقام عبر الإنترنت في الفترة من 3 إلى 10 مارس، وتعود عائداته بالنفع على المركز الوطني لقانون المرأة .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة