تكنولوجيا – كيفية إعداد نظام التشغيل Windows 11 بدون حساب Microsoft

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كيفية إعداد نظام التشغيل Windows 11 بدون حساب Microsoft والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كيفية إعداد نظام التشغيل Windows 11 بدون حساب Microsoft، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أفضل طريقة لاستخدام Windows 11 هى باستخدام حساب Microsoft، حيث يمكنك مزامنة إعدادات مختلفة، واستخدام Microsoft Store لتنزيل التطبيقات، واستعادة Windows باستخدام النسخ الاحتياطية من OneDrive.


وإذا كنت قلقًا بشأن استخدام حساب Microsoft الخاص بك لتتبعك وترغب في إعداد Windows بالطريقة التقليدية باستخدام حساب محلي، فهناك حل بديل لذلك.


يمكنك تعطيل الإنترنت عند الإعداد لتجنب الحصول على صفحة تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft.


وبدلاً من ذلك، يمكنك الآن استخدام تسجيل الدخول لحساب Microsoft زائف أو غير موجود للمطالبة بإعداد Windows 11 باستخدام حساب محلي بدلاً من ذلك.


الخطوة 1: قم بإعداد Windows 11 كما تفعل عادةً، عندما تصل إلى شاشة فتح تجربة Microsoft الخاصة بك، اختر تسجيل الدخول.


الخطوة الثانية: أدخل بريدًا إلكترونيًا مزيفًا، يمكنك كتابة هراء مثل admin، أو استخدم نماذج رسائل البريد الإلكتروني مثل [email protected] و [email protected]. بعد ذلك، اختر التالى.


الخطوة 3: أدخل كلمة مرور خاطئة.


الخطوة 4: ستشاهد مطالبة بعبارة “عفوًا، حدث خطأ ما”، اضغط فوق التالي للمتابعة.


الخطوة 5: سيُطلب منك إعداد Windows باستخدام حساب محلى.


الخطوة 6: ادخل اسمًا وكلمة مرور، وسيتم نقلك إلى الأجزاء النهائية من OOBE.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة