تكنولوجيا – عودة منصة X للعمل بشكل طبيعى مرة أخرى بعد تعطل الخدمة

تكنولوجيا  – عودة منصة X للعمل بشكل طبيعى مرة أخرى بعد تعطل الخدمة

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول عودة منصة X للعمل بشكل طبيعى مرة أخرى بعد تعطل الخدمة والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول عودة منصة X للعمل بشكل طبيعى مرة أخرى بعد تعطل الخدمة، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عادت منصة المدونات X  المعروفة سابقًا باسم تويتر، للعمل مرة أخرى، بعد أن أبلغ آلاف المستخدمين عن عدم تمكنهم من الوصول إلى الخدمة اليوم الخميس، وفي الساعات الأولي صباح اليوم، انتقل المستخدمون إلى موقع ويب الخاص بـX لمعرفة إذا أصاب الخلل المنصة أيضا وليس فقط خدمة الهاتف، واتضح أن صفحة البحث لا تحمل أى نتائج وشارك المستخدمون النتائج، بينما أبلغ مستخدمون آخرون أنهم لا يستطيعون رؤية المنشورات على النظام الأساسي، وفقاً لموقع gadgets360.


عادت الخدمة لـ X بشكل طبيعي مرة أخرى، مع عرض المنشورات على جميع الخلاصات خلال ساعة واحدة من العطل، بعد إبلاغ المستخدمين بعدم إمكانية الوصول إلى الخدمة.


وكان لدى خدمة تتبع وقت التوقف عن العمل Downdetector  أكثر من 67000 تقرير من المستخدمين الذين قالوا إن X لم يكن من الممكن الوصول إليه اليوم الخميس، ومن الجدير بالذكر أنه في وقت النشر، تعرض صفحة حالة واجهة برمجة التطبيقات الخاصة بتويتر “جميع الأنظمة قيد التشغيل”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة