تكنولوجيا – تعطل تطبيق إنستجرام لدى الآلاف فى الولايات المتحدة الأمريكية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعطل تطبيق إنستجرام لدى الآلاف فى الولايات المتحدة الأمريكية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعطل تطبيق إنستجرام لدى الآلاف فى الولايات المتحدة الأمريكية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أظهر موقع “داون ديتيكتور” “Downdetector” أن خدمة إنستجرام التابع لشركة “ميتا” كانت مُعطَّلة بالنسبة لآلاف المستخدمين فى الولايات المتحدة، ليل الخميس الجمعة.


وأظهرت بيانات الموقع المتخصص بتتبع الانقطاعات، حسبما نقل موقع قناة “الحرة”، أن أكثر من 5000 مستخدم أبلغوا عن مشكلات في الوصول إلى منصة مشاركة الصور في الولايات المتحدة في ذروة الانقطاع.


ويقوم “داون ديتيكتور” بتتبع حالات انقطاع الخدمة عن طريق جمع تقارير الحالة من عدة مصادر، بما في ذلك الأخطاء التي يرسلها المستخدم على منصته.


ولم ترد ميتا على الفور على طلب رويترز للتعليق.


يذكر أن الأربعاء الماضى، عانت منصتي فيس بوك وإنستجرام من عطل استمر لدقائق قبل أن تعود للعمل من جديد، حيث توقفا عن العمل حينما حاول بعض مستخدميهما الدخول، وتعتبر هذه المرة الثانية التى يعانى خلالها فيس بوك وإنستجرام من عطل على مستوى العالم..


وبحسب صحيفة إندبندنت البريطانية، وجد الأشخاص الذين حاولوا تسجيل الدخول إلى مجموعة متنوعة من خدمات Meta أنهم غير قادرين على الاتصال بالإنترنت الأربعاء.


وأفاد البعض أنهم تمكنوا من الدخول إلى حساباتهم ولكن ظهرت عدد من المشكلات الفنية عندما فعلوا ذلك، حيث قد لا تظهر الصور بشكل صحيح، أو قد لا يعمل شريط البحث، على سبيل المثال، ولكن الانقطاع بدا بسيطًا نسبيًا، ووجد الكثيرون أنهم تمكنوا من الاتصال بالإنترنت كالمعتاد.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة