تكنولوجيا – على غرار ‏ChatGPT‏.. ‏بنك يطور خدمة لتقديم نصائح استثمارية ‏بالذكاء الاصطناعي

تكنولوجيا  – على غرار ‏ChatGPT‏.. ‏بنك يطور خدمة لتقديم نصائح استثمارية ‏بالذكاء الاصطناعي

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول على غرار ‏ChatGPT‏.. ‏بنك يطور خدمة لتقديم نصائح استثمارية ‏بالذكاء الاصطناعي والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول على غرار ‏ChatGPT‏.. ‏بنك يطور خدمة لتقديم نصائح استثمارية ‏بالذكاء الاصطناعي، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

يعكف بنكJPMorgan ‎‏ على تطوير خدمة برمجية شبيهة بـ ‏ChatGPT‏ تعتمد ‏على الذكاء الاصطناعي لاختيار الاستثمارات للعملاء وتقديم نصائح لهم، بحسب ‏تقرير نشرته ‏CNBC‏.‏


 


ويقوم البنك بتطوير علامة تجارية لمنتج يسمى ‏IndexGPT‏ هذا الشهر، وتعتمد ‏الخدمة على “برنامج الحوسبة السحابية باستخدام الذكاء الاصطناعي من أجل ‏‏”تحليل واختيار الأوراق المالية المصممة لاحتياجات العملاء”، بحسب إفصاح ‏البنك.‏


 


وأسهم النجاح الكبير لتكنولوجيا روبوت الدردشة ‏ChatGPT‏ المطور من قبل ‏شركة ‏OpenAI‏ العام الماضي في تحول صناعات بأكملها إلى استخدام الذكاء ‏الاصطناعي، وذلك برغم اختبارات أكدت تفوق البشر عليه.


 


وربما يكون بنكJPMorgan ‎‏ أول مصرف يستهدف إطلاق منتج يشبه ‏GPT‏ ‏مباشرة لعملائه.‏


 


ومن المتوقع طرح ‏IndexGPT‏ في غضون ثلاث سنوات تقريبًا بعد الموافقات ‏التنظيمية لهذه العلامة.‏

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة