تكنولوجيا – زى النهاردة.. رواد الفضاء يلقون الوداع الأخير لمحطة Skylab

تكنولوجيا  – زى النهاردة.. رواد الفضاء يلقون الوداع الأخير لمحطة Skylab

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول زى النهاردة.. رواد الفضاء يلقون الوداع الأخير لمحطة Skylab والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول زى النهاردة.. رواد الفضاء يلقون الوداع الأخير لمحطة Skylab، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

عاد آخر طاقم من محطة Skylab الفضائية إلى الأرض في 8 فبراير 1974، حيث تعد Skylab هي المحطة الفضائية الأمريكية الأولى والوحيدة، وكانت تدعم ثلاث مهمات مأهولة، حيث استغرقت المهمة المأهولة الثالثة والأخيرة المعروفة أيضًا باسم Skylab 4 84 يومًا.


 


ووفقا لما ذكره موقع “space”، فإنه خلال فترة وجودهم داخل المحطة المدارية، قام الطاقم المكون من ثلاثة أشخاص بمراقبة الشمس، وشاهدوا مذنبًا يطير بالقرب منهم، وشاركوا في العديد من الدراسات الطبية.


 


ضم طاقم Skylab 4 جيرالد بي “جيري” كار وإدوارد جي جيبسون وويليام آر بوج، انتهى بهم الأمر إلى القيام بعمل أكثر مما كان مخططًا له قبل سقوط كبسولتهم في المحيط الهادئ، مما يمثل نهاية برنامج Skylab.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة