تكنولوجيا – دعوى قضائية فى أمريكا ضد شركة أبل لاحتكارها أسواق الهواتف الذكية

تكنولوجيا  – دعوى قضائية فى أمريكا ضد شركة أبل لاحتكارها أسواق الهواتف الذكية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول دعوى قضائية فى أمريكا ضد شركة أبل لاحتكارها أسواق الهواتف الذكية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول دعوى قضائية فى أمريكا ضد شركة أبل لاحتكارها أسواق الهواتف الذكية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت وزارة العدل الأمريكية انضمام 4 ولايات جديدة إلى دعوى قضائية ضد شركة أبل تتهمها باحتكار أسواق الهواتف الذكية.


وأوضحت الوزارة – وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية، اليوم الأربعاء، أن “الولايات الـ 4 هي: إنديانا وماساتشوستس ونيفادا وواشنطن، وقد انضمت إلى الدعوى القضائية الأصلية المرفوعة في مارس من قبل 15 ولاية ومقاطعة كولومبيا”.


وأشارت إلى أن شركة أبل صاحبة هاتف ايفون ، استخدمت ثقلها للحصول على أموال أكثر من المستهلكين والمطورين ومنتجي المحتوى والفنانين والناشرين والشركات الصغيرة والتجار، كما أنها متهمة باحتكار غير قانوني للهواتف الذكية من خلال فرض قيود تعاقدية على المطورين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة