تكنولوجيا – أبل تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب AirTags وخصوصية المستخدمين

تكنولوجيا  – أبل تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب AirTags وخصوصية المستخدمين

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب AirTags وخصوصية المستخدمين والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل تواجه دعوى قضائية جديدة بسبب AirTags وخصوصية المستخدمين، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

خسرت شركة Apple محاولة لرفض دعوى قضائية تزعم أن أجهزة AirTag الخاصة بها تساعد الملاحقين على تعقب ضحاياهم، حيث حكم قاضي المقاطعة الأمريكية فينس تشابريا في سان فرانسيسكو بأن ثلاثة من المدعين في الدعوى الجماعية قدموا ادعاءات كافية بشأن الإهمال والمسؤولية عن المنتج، على الرغم من أنه رفض الآخرين.


 


زعم حوالي ثلاثين من النساء والرجال الذين رفعوا الدعوى أنه تم تحذير شركة Apple من المخاطر التي تشكلها AirTags الخاصة بها، وقالوا إنه يمكن إلقاء اللوم على الشركة قانونًا بموجب قانون كاليفورنيا عند استخدام أجهزة التتبع في سوء السلوك.


 


وكتب تشابريا في المطالبات الثلاث التي نجت، أن المدعين “يزعمون أنه عندما تمت مطاردتهم، كانت المشاكل المتعلقة بميزات السلامة في AirTag كبيرة، وأن عيوب السلامة هذه تسببت في إصاباتهم”، وقالت شركة آبل إنها صممت AirTag مع إجراءات السلامة “الصناعية أولاً” ولا ينبغي أن تتحمل المسؤولية عند إساءة استخدام المنتج.


 


وكتب القاضي في السماح للمدعين الثلاثة بمتابعة دعواهم: “قد تكون شركة Apple على حق في النهاية في أن قانون كاليفورنيا لا يلزمها ببذل المزيد من الجهد لتقليل قدرة الملاحقين على استخدام AirTags بشكل فعال، ولكن لا يمكن اتخاذ هذا القرار في هذه المرحلة المبكرة”. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة