تكنولوجيا – خطوات.. كيفية مشاركة موقعك مع الأصدقاء وأفراد العائلة على iPhone

تكنولوجيا  – خطوات.. كيفية مشاركة موقعك مع الأصدقاء وأفراد العائلة على iPhone

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول خطوات.. كيفية مشاركة موقعك مع الأصدقاء وأفراد العائلة على iPhone والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول خطوات.. كيفية مشاركة موقعك مع الأصدقاء وأفراد العائلة على iPhone، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يجمع تطبيق “تحديد الموقع” بين تطبيقي “العثور على الـ iPhone” و”أين أصدقائي” في تطبيق واحد، إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في العثور عليه، فاستخدم ميزة “البحث” على iPhone أو iPad أو iPod touch أو استخدم “الباحث” على Mac.


عند تشغيل “مشاركة موقعي”، يمكنك مشاركة موقعك مع الأصدقاء والعائلة وجهات الاتصال من iPhone أو iPad أو iPod touch باستخدام “تحديد الموقع”، ويمكنك أيضًا مشاركة موقعك في تطبيق “العثور على الأشخاص” على watchOS 6 أو الإصدار الأحدث مع طرازات Apple Watch المزودة بخاصية GPS والاتصال الخلوي والمقترنة بـ iPhone.


إذا كنت قد قمت بالفعل بإعداد “المشاركة العائلية” واستخدام “مشاركة الموقع”، فسيظهر أفراد عائلتك تلقائيًا في “تحديد الموقع”.


كيفية مشاركة موقعك مع الأصدقاء وأفراد العائلة علي iPhone:


افتح تطبيق “تحديد الموقع” واختر علامة تبويب “أشخاص”، اضغط على الزر “إضافة”، اختر “مشاركة موقعي”، أدخل الاسم أو رقم الهاتف الخاص بالشخص الذي ترغب في مشاركة موقعك معه، ثم اختر “إرسال”، اختر “مشاركة لساعة واحدة” أو “المشاركة حتى نهاية اليوم” أو “مشاركة لأجل غير مسمى” لمشاركة موقعك.


عند مشاركة موقعك مع شخص، سيتوفر خيار مشاركة موقعه معك.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة