تكنولوجيا – “جوجل” يجرى اختبارات على أداة ذكاء اصطناعى جديدة لإنتاج القصص الإخبارية

تكنولوجيا  – “جوجل” يجرى اختبارات على أداة ذكاء اصطناعى جديدة لإنتاج القصص الإخبارية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول “جوجل” يجرى اختبارات على أداة ذكاء اصطناعى جديدة لإنتاج القصص الإخبارية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “جوجل” يجرى اختبارات على أداة ذكاء اصطناعى جديدة لإنتاج القصص الإخبارية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وذكر (جوجل)- وفقا لقناة (الحرة) الأمريكية- أن الأداة الجديدة تعرف باسم (جينسيس)، يمكنها إنتاج مادة صحفية متكاملة بعد الحصول على المعلومات المطلوبة، مشيرا إلى أنه تم عرض المنتج الجديد على وسائل إعلام أمريكية، بما في ذلك صحف “وول ستريت جورنال” و”نيويورك تايمز” وأيضا “واشنطن بوست”.


 


وأضاف أن الأداة يمكن أن تكون بمثابة مساعد شخصي للصحفيين، وتساعد على صناعة النشر، بعيدا عن الذكاء الاصطناعي التوليدي.


 


وتأتي هذه الأداة الجديدة في وقت تجادل فيه المؤسسات الإخبارية في جميع أنحاء العالم لمعرفة، فيما إذا كانت ستستخدم أدوات الذكاء الاصطناعي داخل غرف الأخبار الخاصة بها.


 


وأخطرت العديد من المؤسسات الإخبارية الأمريكية موظفيها بأنها تعتزم استكشاف الاستخدامات المحتملة للذكاء الاصطناعى فى صناعة الأخبار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة