تكنولوجيا – “الرسام” يحصل على مميزات ذكاء اصطناعى جديدة فى ويندوز 11

تكنولوجيا  – “الرسام” يحصل على مميزات ذكاء اصطناعى جديدة فى ويندوز 11

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول “الرسام” يحصل على مميزات ذكاء اصطناعى جديدة فى ويندوز 11 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “الرسام” يحصل على مميزات ذكاء اصطناعى جديدة فى ويندوز 11، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

قد يكون برنامج “الرسام” أو  Microsoft Paint هو تطبيق Windows التالي الذي يحصل على دعم الذكاء الاصطناعي، فوفقًا لتقرير من Windows Central  تبحث مايكروسوفت طرقًا لتوفير مميزات مدعومة بالذكاء الاصطناعي للتطبيق علىWindows 11.


 


وكشف التقرير أن مميزات الذكاء الاصطناعي سيتم تشغيلها بنفس التقنية المستخدمة في Bing’s Image Creator، وهي أداة تنشئ الصور بناء على كتابة نص يصف ما يوجد داخل الصورة.


 


وستعرض الصور زر “Magic Paint”، بالإضافة إلى شريط جانبي يتيح لك إدخال وصف للصورة لإنشاءه، ويبدو أنه يمكنك بعد ذلك نقل تلك الصورة إلى التطبيق لإجراء أي تعديلات، ولكن لا يزال من السابق لأوانه معرفة كيف ستعمل بالضبط.


 

بالإضافة إلى Paint، أفاد Windows Central أن Microsoft تتطلع إلى إضافة أدوات الذكاء الاصطناعي إلى الصور وتطبيق الكاميرا وأداة القطع وأيضًا بالنسبة للصور قد يتضمن ذلك ميزة جديدة تتيح لك التعرف على الأشخاص أو الأشياء في الصورة، ثم قصها ولصقها في مناطق أخرى.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة