تكنولوجيا – جوجل تطرح تطبيق كاميرا محدث بهاتف Pixel 8.. اعرف باقي المواصفات

تكنولوجيا  – جوجل تطرح تطبيق كاميرا محدث بهاتف Pixel 8.. اعرف باقي المواصفات

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول جوجل تطرح تطبيق كاميرا محدث بهاتف Pixel 8.. اعرف باقي المواصفات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول جوجل تطرح تطبيق كاميرا محدث بهاتف Pixel 8.. اعرف باقي المواصفات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تشتهر هواتف جوجل بكسل الذكية بقوة تصوير مميزة، وقد جلبت سلسلة Pixel 7 ترقية كبيرة للأجهزة، لكن هناك شيء واحد لم يتغير إلى حد كبير وهو تطبيق الكاميرا، لكن هذا سيتغير قريبًا.


 


ويدعي تقرير صادر عن Android Authority أن تطبيق “جوجل كاميرا” الذي تم تجديده، سيتم إطلاقه أولاً على سلسلة Pixel 8.


وسائط منفصلة للصور والفيديو


يحتوي تطبيق Pixel 7 Pro Camera على مجموعة واحدة من الخيارات للاختيار من بينها الموجودة في الجزء السفلي من واجهة المستخدم.


وتزعم بعض التسريبات أن تطبيق الكاميرا الجديد يحتوي على أوضاع منفصلة للصور والفيديو عبر مفتاح موجود أسفل شريط تحديد الوضع، لذلك سيتعين على المستخدمين تحديد نوع المحتوى (الصورة أو الفيديو) الذي يريدون تصويره ثم تحديد الوضع الدقيق (التعريض الطويل، الصورة / العرض السينمائي، التمويه) الذي يريدون التصوير فيه.


زر تبديل الكاميرا وزر معاينة المعرض


قد يحتوي تطبيق جوجل كاميرا الجديد أيضًا على موقع مبادل لزر تبديل الكاميرا وزر معاينة المعرض، وقد تم نقل زر تبديل الكاميرا إلى الجانب الأيمن من زر الالتقاط ومعاينة المعرض إلى اليسار.


وأشار التقرير إلى أن قائمة الإعدادات ستظهر عند تمرير الشاشة من الأسفل إلى الأعلى ويمكن للمستخدمين أيضًا النقر على أيقونة الإعدادات في أسفل اليسار.


 


وقد يحتوي تطبيق جوجل كاميرا على بعض واجهة المستخدم المعدلة لإبراز بعض الأوضاع، وعلى سبيل المثال، تم تقسيم علامة التبويب “Motion” إلى “Long Exposure” و”Action Pan”، وقد يحصل وضع التثبيت “السينمائي” أيضًا على اسم جديد: “عموم”.


تسريبات كاميرا Pixel 8 وPixel 8 Pro


تم الإبلاغ عن أن كلا الهاتفين من سلسلة Pixel 8 سيحصلان على بعض ترقيات الكاميرا، وقد يأتي كلا الهاتفين مع مستشعرات Samsung GN2 50MP الرئيسية (من مستشعرات Samsung GN1 50MP) التي لها حجم أكبر وتلتقط ضوءًا أكثر بنسبة 35٪ من GN1، ما يعني صورًا أكثر إشراقًا ووضوحًا في الإضاءة المنخفضة.


ويمكن أيضًا ترقية الكاميرا فائقة الاتساع الموجودة في Pixel 8 Pro من كاميرا Sony IMX386 الحالية بدقة 12 ميجابكسل إلى كاميرا Sony IMX787 بدقة 64 ميجابكسل – وهي الكاميرا المستخدمة في Pixel 7a.


 


وقد يحصل هاتف Pixel 8 على كاميرا Sony IMX386 ذات الزاوية الواسعة للغاية، وكاميرات الصور الشخصية تظل كما كانت من قبل – مستشعرات بدقة 11 ميجابكسل على كلا الجهازين، كذلك الكاميرا المقربة البصرية 5X على Pixel 7 Pro تظل كما هي على Pixel 8 Pro.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة