تكنولوجيا – “تيك توك” يطرح تطبيق خاص به على نظارة أبل فيجن برو.. اعرف التفاصيل

تكنولوجيا  – “تيك توك” يطرح تطبيق خاص به على نظارة أبل فيجن برو.. اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول “تيك توك” يطرح تطبيق خاص به على نظارة أبل فيجن برو.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول “تيك توك” يطرح تطبيق خاص به على نظارة أبل فيجن برو.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

كشف تقرير حديث أن تطبيق تيك توك أصبح متاح بشكل رسمي على نظارة أبل Vision Pro، وذلك بعدما كان TikTok غائبًا بشكل واضح فى يوم الإطلاق، ولكن الآن أصبح Vision Pro الآن يحتوى على تطبيق تيك توك أصلى، بحسب موقع Engadget الأمريكى.


 


ويضم التطبيق بعض الميزات الرائعة هنا التي تستفيد من سماعات الرأس، حيث يتم نقل شريط التنقل وزر الإعجاب بالكامل خارج الشاشة، مما يمنح المستخدمين رؤية متواصلة لمحتوى الفيديو.


 


ويمتد هذا إلى أقسام التعليقات والملفات الشخصية لمنشئي المحتوى، حيث يظهر كلاهما الآن كتوسيعات بجانب الموجز، والذي يقول TikTok إنه يوفر “تجربة مشاهدة محتوى أكثر غامرة”. 


 


ويعمل تيك توك أيضًا مع ميزة Shared Space في Vision Pro، مما يسمح للتطبيق بالتواجد في مكان ما على جهازك الطرفي أثناء العمل على أشياء أخرى. 


 


وسيظل موقع التطبيق ثابتًا، لذا سيكون في نفس المكان في كل مرة تضع فيها سماعة الرأس (شريطة أن تكون في نفس الغرفة)، وقد تلاحظ أن هذه الميزات مخصصة في المقام الأول لمستهلكي المحتوى، وليس لمنشئي المحتوى.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة