تكنولوجيا – أبل: نظارة Vision Pro غير متوافقة مع أجهزة ماوس تعمل بالبلوتوث

تكنولوجيا  – أبل: نظارة Vision Pro غير متوافقة مع أجهزة ماوس تعمل بالبلوتوث

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل: نظارة Vision Pro غير متوافقة مع أجهزة ماوس تعمل بالبلوتوث والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل: نظارة Vision Pro غير متوافقة مع أجهزة ماوس تعمل بالبلوتوث، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

نشرت أبل وثيقة دعم جديدة اليوم توضح المزيد من التفاصيل حول دعم Vision Pro لملحقات بلوتوث، والجدير بالذكر أن الشركة أكدت أن “أبل Vision Pro غير متوافق أيضًا مع أجهزة ماوس بلوتوث”.


 


وفقًا لشركة أبل، يجب أن يعمل Vision Pro مع “معظم لوحات مفاتيح بلوتوث التي تصنعها شركة أبل وغيرها من الشركات المصنعة”، وستعمل أيضًا مع ملحق Magic Trackpad من أبل، ومع ذلك، فإن أبل Vision Pro غير متوافق مع بعض الملحقات الأخرى:


 


لا يتوافق أبل Vision Pro مع الطرازات القديمة من لوحات المفاتيح ولوحات التتبع من أبل التي تستخدم بطاريات قابلة للإزالة، كما أن أبل Vision Pro غير متوافق أيضًا مع أجهزة ماوس بلوتوث.


 


ماذا عن أجهزة التحكم في الألعاب؟ إليك ما تقوله شركة أبل: “تعمل جميع وحدات التحكم التي تحمل علامة MFi (المصممة لأجهزة iPhone) مع أبل Vision Pro، ويتضمن ذلك وحدات التحكم من Xbox وPlayStation وأي وحدة تحكم تعمل مع iPadOS.


 


والمزيد من التفاصيل تشمل:


يمكن لجميع الطرازات الحالية من سماعات AirPods وBeats الاتصال بـ أبل Vision Pro، وللحصول على أفضل تجربة، بما في ذلك الصوت بدون فقدان الصوت وزمن الاستجابة المنخفض للغاية، استخدم AirPods Pro (الجيل الثاني) مع علبة شحن MagSafe (USB-C).


 


يمكن لجميع أجهزة السمع التي تحمل تصنيف MFi الاتصال بـ أبل Vision Pro. بعض موديلات Phonak وIQBud وPoco متوافقة أيضًا.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة