تكنولوجيا – تقرير: لن تحظر Epic ألعاب blockchain على التقييمات المخصصة للبالغين فقط

تكنولوجيا  – تقرير: لن تحظر Epic ألعاب blockchain على التقييمات المخصصة للبالغين فقط

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تقرير: لن تحظر Epic ألعاب blockchain على التقييمات المخصصة للبالغين فقط والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقرير: لن تحظر Epic ألعاب blockchain على التقييمات المخصصة للبالغين فقط، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تعود ألعاب Blockchain إلى سوق Epic Games، ويفرض متجر Epic Games Store حظرًا صارمًا على الألعاب المصنفة على أنها “للبالغين فقط” بواسطة مجلس تصنيف البرامج الترفيهية (ESRB) وهي عادةً ألعاب تحتوي على عري مفرط أو عنف، لكن السوق أعلن اليوم أن ألعاب blockchain المصنفة على أنها AO فقط لأنها تستخدم blockchain تعد استثناءً لهذه القاعدة، وفقا لتقرير theverge.  


 


 

وقال المتحدث باسم Epic Games، بريان شارون، في بيان لموقع The Verge : “تتلقى بعض الألعاب القائمة على blockchain تصنيفات للبالغين فقط (AO) من هيئات التصنيف الصناعية لتطبيقها المحدد لـ blockchain” ، لقد قمنا بتحديث سياسة محتوى Epic Games Store الخاصة بنا للسماح بالألعاب المصنفة AO فقط بسبب استخدام تقنية blockchain أو NFT، ويقول شارون إن السياسات التي تحظر أشياء مثل المواد الإباحية والمقامرة والمحتوى الذي يحض على الكراهية لا تزال قائمة وتقول شركة Epic أن ألعاب Blockchain لا يمكنها تسهيل المقامرة .


على سبيل المثال، تم مؤخرًا طرد Gods Unchained و Striker Manager 3 من سوق Epic نظرًا لتصنيفهما البالغ 18 عامًا وأكثر، وبسبب التحول الجديد في السياسة، عادت كلتا اللعبتين إلى المتجر.


 


للبالغين فقط هو التصنيف الأكثر تقييدًا من قبل ESRB ، وبعض المتاجر لا تبيع الألعاب ذات التصنيف AO على الإطلاق، على الرغم من أن Steam و Itch.io يسمحان بألعاب AO في أسواقهما، إلا أنه يمكن للمستخدمين تصفيتها، ولا يسمح Steam بألعاب blockchain .

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة