تكنولوجيا – تقرير: شركة أبل لن تصنع حافظات جلدية لجهاز iPhone 15

تكنولوجيا  – تقرير: شركة أبل لن تصنع حافظات جلدية لجهاز iPhone 15

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تقرير: شركة أبل لن تصنع حافظات جلدية لجهاز iPhone 15 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تقرير: شركة أبل لن تصنع حافظات جلدية لجهاز iPhone 15، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

لن تصنع Apple أغطية جلدية لجهاز iPhone 15 و iPhone 15 Pro ، وفقًا لـ 9to5Mac واثنين من المتسربين ذوي السمعة الطيبة بشكل عام.


 


يبدو أن DuanRui قد شارك هذه الشائعات لأول مرة ، حيث قال ، “لقد سمعت أن Apple لن تصدر حافظة جلدية لسلسلة iPhone 15” ، في منشور  اليوم على X ، المنصة المعروفة سابقًا باسم Twitter. نشرت 9to5Mac قصتها بعد فترة وجيزة ، قائلة إن “مصادرها تؤكد” أن Apple لن تفرج عن الحقائب الجلدية. قام متسرب آخر  ShrimpApplePro ، بنشر قصة 9to5Mac على موقع X ، قائلاً إنهم “يسمعون نفس الشيء أيضًا”.


 


من غير الواضح سبب قيام Apple بهذه الخطوة ، ولم ترد الشركة على الفور على طلب للتعليق ويتكهن موقع 9to5Mac بأن شركة آبل قد تصدر بدلًا من ذلك حالات جديدة مع “مادة أخرى متميزة” ، والتي يمكن أن تعالج الانتقادات حول تأثير الحقائب الجلدية على البيئة.


 


ومع ذلك ، إذا كنت تريد حقًا الحصول على غطاء جلدي  على غطاء iPhone 15 الخاص بك ، فيبدو على الأرجح أن صانعي الملحقات الآخرين مثل Nomad و Bullstrap سوف يصنعون حقائب جلدية للهواتف.


 


من المتوقع أن تعلن شركة آبل عن تشكيلة iPhone 15 في سبتمبر .


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة