تكنولوجيا – هل تصنع ميزات الذكاء الاصطناعى فى iOS 18 تغيير مبيعات iPhone فى الصين.. تقرير

تكنولوجيا  – هل تصنع ميزات الذكاء الاصطناعى فى iOS 18 تغيير مبيعات iPhone فى الصين.. تقرير

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول هل تصنع ميزات الذكاء الاصطناعى فى iOS 18 تغيير مبيعات iPhone فى الصين.. تقرير والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول هل تصنع ميزات الذكاء الاصطناعى فى iOS 18 تغيير مبيعات iPhone فى الصين.. تقرير، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


من المتوقع أن تؤدي ميزات الذكاء الاصطناعي المُشاع عنها في نظام التشغيل iOS 18 إلى إحياء مبيعات iPhone المتعثرة في الصين، وفقًا لموقع DigiTimes.


أوضحت DigiTimes في تقرير أنه على الرغم من تحول السوق الصينية نحو الأجهزة المتطورة، إلا أن مبيعات iPhone‌ تعاني منذ بداية عام 2024 في المنطقة ضد العلامات التجارية المنافسة التي تقدم ميزات الذكاء الاصطناعي العامة والشاشات القابلة للطي.


في ديسمبر 2023، أفادت التقارير أن شركة Apple شهدت انخفاضًا بنسبة 13% في الإيرادات في الصين، بعد أشهر من كونها العلامة التجارية الأولى للهواتف الذكية في البلاد من حيث الشحنات، وكانت هناك تقارير أخرى عن انخفاضات أكثر حدة تصل إلى 40% في الأسابيع الأخيرة، ويبدو أن المستهلكين الصينيين يرون أن اختيار شركة أبل المحدود لميزات الذكاء الاصطناعي يتعارض مع صورتها كعلامة تجارية رائدة.


تشير تقرير DigiTimes إلى أن ‌iOS 18‌ سيحتوي على عدد من ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة، لكنها حذرت من أن شركة آبل بحاجة إلى إحراز تقدم كبير في مجال الذكاء الاصطناعي لتلبية توقعات المستهلكين وإحياء شعبية الشركة في الصين وسط منافسة شرسة من علامات تجارية مثل أخري، التي يستثمرون بكثافة في أبحاث وتطوير الذكاء الاصطناعي.


قال الرئيس التنفيذي لشركة أبل، تيم كوك في مكالمة أرباح في وقت سابق من هذا العام، إن الشركة تعمل على الذكاء الاصطناعي التوليدي وستشارك التفاصيل “في وقت لاحق من هذا العام”، ومن المتوقع أن تقوم شركة Apple بمعاينة ‌iOS 18‌ في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC في يونيو، وأن يتم إصدار التحديث في سبتمبر، ويمكن أن تكون بعض ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة حصرية لنماذج iPhone 16 في وقت لاحق من العام، مع شائعات بأن المجموعة ستحصل على محرك تمت ترقيته “بشكل كبير”.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة