تكنولوجيا – تعملها إزاى؟.. كيفية استخدام تطبيق ميتا الجديد Threads

تكنولوجيا  – تعملها إزاى؟.. كيفية استخدام تطبيق ميتا الجديد Threads

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تعملها إزاى؟.. كيفية استخدام تطبيق ميتا الجديد Threads والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تعملها إزاى؟.. كيفية استخدام تطبيق ميتا الجديد Threads، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


انتشرت الكثير من الأخبار عن التطبيق الجديد الذى اطلقته شركة ميتا “Threads”، والذى يعتبره البعض بمثابة منافس قوى لتويتر، ويتطلع الكثير لاستخدامه ومعرفة تفاصيل التعامل عليه، ووفقا لما ذكرته صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، نرصد القواعد الأساسية وكيغية الاستخدام في تفاصيل بسيطة.


 


وسيتمكن مستخدمو التطبيق الجديد من استخدام معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهم على Instagram للبدء، وكما هو الحال في منصة مشاركة الصور، يمكنهم المتابعة والتواصل مع الأصدقاء والمؤثرين الذين لديهم اهتمامات مماثلة.


 


وتتضمن خلاصة شخص ما على التطبيق سلاسل رسائل من أشخاص يتابعونهم، بالإضافة إلى محتوى موصى به من منشئي محتوى لم يسمعوا عنهم بعد.


 

ويمكن مشاركة منشورات Threads على قصة مستخدم Instagram وكرابط على منصات أخرى.


 


كما يمكن للأشخاص التحكم في من يذكرهم ومن يمكنه الرد عليهم في التطبيق الجديد، ويمكن تصفية الردود على سلاسل الرسائل التي تحتوي على كلمات محددة ويمكن إلغاء متابعة المستخدمين الآخرين وحظرهم وتقييدهم والإبلاغ عنهم.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة