تكنولوجيا – إنستجرام في المقدمة.. تعرف على أكثر منصات السوشيال ميديا إزعاجًا للفتيات

تكنولوجيا  – إنستجرام في المقدمة.. تعرف على أكثر منصات السوشيال ميديا إزعاجًا للفتيات

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إنستجرام في المقدمة.. تعرف على أكثر منصات السوشيال ميديا إزعاجًا للفتيات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إنستجرام في المقدمة.. تعرف على أكثر منصات السوشيال ميديا إزعاجًا للفتيات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


كشفت دراسة حديثة عن أكثر المنصات التى تتعرض الفتيات من خلالها للمضايقات في الولايات المتحدة، حيث أوضحت الدراسة التى تم خلالها التواصل مع فتيات تتراوح أعمارهن بين 11 و15 عامًا، والتى جاء على رأسها انستجرام وسناب شات، حيث تم التواصل معهن من قبل غرباء بطريقة جعلتهن يشعرن بعدم الارتياح.


 


ووفقًا لتقرير صادر عن Common Sense Media، وهي منظمة غير ربحية تقوم بمراجعة وتقديم تقييمات لـ وسائل الإعلام والتكنولوجيا من أجل حماية الأطفال، فإن حوالي 48% من الفتيات المراهقات في الولايات المتحدة تلقين رسائل غير مرغوب فيها عبر تطبيق مراسلة، حيث تم الاتصال بنسبة 46% عبر تيك توك و30% على موقع يوتيوب.


 


ويكشف التقرير أيضًا عن أرقام حول ما يقرب من نصف الفتيات (45%) اللائي يستخدمن TikTok يقولون إنهن يشعرن “بالإدمان” على المنصة أو يستخدمنها أكثر مما هو مقصود أسبوعيًا على الأقل، فيما يتعلق بأكثر المستخدمين “إدمانًا”، أو أعلى نسبة من المستخدمين الذين أبلغوا عن استخدامه أكثر من المقصود أسبوعياً على الأقل ، يكون الترتيب كما يلي: Snapchat (37 بالمائة)، YouTube (34 بالمائة)، Instagram (33 بالمائة) وثم تطبيقات المراسلة (30 بالمائة).


 


وقد شملت الدراسة الاستقصائية سؤال ما يصل إلى 1365 فتاة في الولايات المتحدة في الفئة العمرية بين 11- 15 عاما، وكان مقدار الرسائل المزعجة:


– انستجرام : 58%.


– سناب شات: 57%


– تطبيق الرسائل : 48%.


-تيك توك: 64%.


– يوتيوب: 30%.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة