تكنولوجيا – تطبيق Outlook سيتيح للمستخدمين قريبًا الدردشة في اجتماعات Teams

تكنولوجيا  – تطبيق Outlook سيتيح للمستخدمين قريبًا الدردشة في اجتماعات Teams

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول تطبيق Outlook سيتيح للمستخدمين قريبًا الدردشة في اجتماعات Teams والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول تطبيق Outlook سيتيح للمستخدمين قريبًا الدردشة في اجتماعات Teams، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت مايكروسوفت أنها تعمل على تعزيز التكامل عبر Outlook وMicrosoft Teams في Outlook الجديد لنظام التشغيل Windows، ويتضمن جزءا من جهود التعزيز التأكد من أن مستخدمي Teams يمكنهم الدردشة من تطبيق Outlook for Windows الجديد حتى يتمكن المستخدمون من إعلام المشاركين في الاجتماع بسرعة.


 


وسيتمكن مستخدمو Outlook من بدء دردشة الاجتماع من نقاط الدخول المختلفة، بما في ذلك نظرة خاطفة على التقويم وتفاصيل الاجتماع وقائمة السياق ويومى والتذكير، و”عند إنشاء اجتماع، إما من Outlook أو Teams، باستخدام Teams كخيار الاجتماع عبر الإنترنت، يمكن للمشاركين في الاجتماع الدردشة في الاجتماع مباشرة من Outlook”.


 


وكتبت Microsoft في منشور مدونتها الرسمي أثناء شرح كيفية عمل دردشة اجتماعات Teams في برنامج Outlook الجديد لنظام التشغيل Windows، ومع ذلك، هناك بعض النقاط الجديرة بالملاحظة التي يجب أن تكون على دراية بها قبل استخدام الميزة:


 


– تنطبق سياسة دردشة اجتماعات Teams على دردشة اجتماعات Teams من Outlook أيضًا.


– سيتم فتح دردشة الاجتماع في إصدار الويب من Teams إذا لم يكن Teams مثبتًا لديك.


 


إذا كنت تستخدم Microsoft Teams وOutlook الجديد لنظام التشغيل Windows، فلن تجعلك Microsoft تنتظر لفترة طويلة، وتم التأكيد على أن طرح ميزة دردشة Teams في Outlook سيتم الانتهاء منه بحلول نهاية فبراير.


 


بالإضافة إلى دردشة Teams في Outlook، تخطط Microsoft لطرح العديد من الميزات الجديدة لبرنامج Outlook الجديد لنظام التشغيل Windows، وتتضمن بعض الميزات الجديرة بالملاحظة التي ستتوفر قريبًا في Outlook for Windows الجديد دعم السحب والإفلات لتنزيل المرفقات ورسائل البريد الإلكتروني، وطرق جديدة لنسخ رسائل البريد الإلكتروني، والقدرة على تنظيم المجلدات. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة