تكنولوجيا – الفضاء الروسية: أجهزة المركبة “لونا 25” بدأت فى نقل البيانات العلمية الأولى للأرض

تكنولوجيا  – الفضاء الروسية: أجهزة المركبة “لونا 25” بدأت فى نقل البيانات العلمية الأولى للأرض

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الفضاء الروسية: أجهزة المركبة “لونا 25” بدأت فى نقل البيانات العلمية الأولى للأرض والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الفضاء الروسية: أجهزة المركبة “لونا 25” بدأت فى نقل البيانات العلمية الأولى للأرض، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وذكرت الوكالة -في بيان نقلته قناة (روسيا اليوم)- أن المعدات العلمية على متن المركبة طورها معهد أبحاث الفضاء التابع لأكاديمية العلوم الروسية، وتم استخدامها لأول مرة في ظروف الرحلات الفضائية.


وأشارت إلى أن معلومات القياس عن بعد في جميع الأجهزة أظهرت أنها تعمل بشكل طبيعي، مضيفة أن الفريق العلمي للمشروع الفضائي بدأ في معالجة البيانات التي جمعتها المركبة في طريقها إلى القمر، مؤكدة أنه من المقرر أن تهبط (لونا 25) على القمر في 21 من الشهر الحالي.


يشار إلى أن (لونا 25) هي أول مهمة فضائية تطلقها روسيا للهبوط على سطح القمر منذ عام 1976.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة