تكنولوجيا – الصين: كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سى تلتقط أولى صورها

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الصين: كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سى تلتقط أولى صورها والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصين: كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سى تلتقط أولى صورها، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


التقطت كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي أول صورة لها والتي تظهر محطة أرضية للقمر الصناعي في بكين وتضمن مجموعة من المباني التي تتميز بنسيج واضح وتفاصيل غنية وألوان نابضة بالحياة.


وذكرت وكالة الأنباء الصينية (شينخوا) اليوم، أن الكوكبة المذكورة ستعمل أقمارها الأربعة ضمن شبكة مصفوفة على مراحل، مما يوفر الدعم لمجالات مثل إدارة موارد الأراضي، ومسح الموارد الزراعية، ورصد البيئة الإيكولوجية، والتطبيقات الحضرية.


وكانت الصين قد أطلقت صاروخا حاملا من طراز لونج مارش-2 دي يوم الاثنين الماضي، لإرسال كوكبة الأقمار الصناعية بكين -3 سي إلى مدار محدد مسبقا.


وستستخدم الكوكبة في المقام الأول لتوفير بيانات الأقمار الصناعية للاستشعار عن بعد ذات دقة مكانية وزمانية عالية.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة