تكنولوجيا – الصين تطلق قمرا صناعيا لرصد الظواهر العابرة الغامضة فى الكون

تكنولوجيا  – الصين تطلق قمرا صناعيا لرصد الظواهر العابرة الغامضة فى الكون

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الصين تطلق قمرا صناعيا لرصد الظواهر العابرة الغامضة فى الكون والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصين تطلق قمرا صناعيا لرصد الظواهر العابرة الغامضة فى الكون، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت أكاديمية الابتكار للأقمار الاصطناعية الصغيرة التابعة للأكاديمية الصينية للعلوم في شانغهاي بشرقي الصين، أن الصين أرسلت قمرا اصطناعيا فلكيا جديدا إلى الفضاء لرصد الظواهر العابرة الغامضة في الكون التي تشبه وميض الألعاب النارية، بهدف الكشف عن الجوانب العنيفة وغير المعروفة من الكون.


وأوضحت الأكاديمية ، في بيان وفقا لوكالة الأنباء الصينية “شينخوا”، أنه تم إطلاق القمر الاصطناعي “مسبار آينشتاين” والذي يستخدم تقنية جديدة من الأشعة السينية مستوحاة من عين جراد البحر، بواسطة صاروخ حامل من طراز “لونغ مارش-2 سي” من مركز شيتشانغ لإطلاق الأقمار الاصطناعية في مقاطعة سيتشوان بجنوب غربي الصين.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة