تكنولوجيا – الصاروخ الحامل الصينى “كوايتشو-11 واى 4” يطلق 4 أقمار اصطناعية جديدة للفضاء

تكنولوجيا  – الصاروخ الحامل الصينى “كوايتشو-11 واى 4” يطلق 4 أقمار اصطناعية جديدة للفضاء

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الصاروخ الحامل الصينى “كوايتشو-11 واى 4” يطلق 4 أقمار اصطناعية جديدة للفضاء والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الصاروخ الحامل الصينى “كوايتشو-11 واى 4” يطلق 4 أقمار اصطناعية جديدة للفضاء، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أطلقت الصين اليوم الثلاثاء الصاروخ الحامل من طراز “كوايتشو-11 واي 4” من مركز جيوتشيوان لإطلاق الأقمار الاصطناعية في شمال غربي الصين، لإرسال 4 أقمار اصطناعية جديدة إلى الفضاء.


 


وذكرت وكالة الأنباء الصينية “شينخوا” أن الصاروخ الحامل التجاري انطلق في الساعة 12:15 ظهرا (بتوقيت بكين) من موقع الإطلاق، مشيرة إلى دخول الأقمار الاصطناعية الأربعة، بما في ذلك القمر الصناعي “ووهان-1” وقمر صناعي لاختبار التكنولوجيا بالمدارات المنخفضة للغاية، دخلت إلى مداراتها المحددة سلفا.


 


وتمثل عملية الإطلاق هذه المهمة الـ32 لسلسلة الصواريخ الحاملة من طراز “كوايتشو”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة