تكنولوجيا – الذكاء الاصطناعى أهم موضوعاته.. مايكروسوفت تعلن عن مؤتمر Microsoft Build 2024

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الذكاء الاصطناعى أهم موضوعاته.. مايكروسوفت تعلن عن مؤتمر Microsoft Build 2024 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الذكاء الاصطناعى أهم موضوعاته.. مايكروسوفت تعلن عن مؤتمر Microsoft Build 2024، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

غردت مايكروسوفت  بأن مؤتمر Build السنوي للمطورين سيعقد في سياتل في الفترة من 21 إلى 23 مايو، وتخبر مايكروسوفت الجميع أن يتوقعوا سماع تحديثات حول “الذكاء الاصطناعي ومساعدى الطيارين والمزيد”.


 


ومن المتوقع أن يقام حدث هذا العام في سياتل وعبر الإنترنت، فيما عززت مايكروسوفت فى العام الماضى جهود الذكاء الاصطناعى التي تتضمن الآن أدوات للمطورين مثل Copilot Studio و Windows AI Studio.


 


ستكون طموحاتها المتزايدة في مجال الذكاء الاصطناعي حول Windows وMicrosoft 365 بالتأكيد في المقدمة مرة أخرى، وفقا لتقرير theverge.  


 


ولم يتم نشر أي جدول زمني لأحداث تجمع هذا العام حتى الآن، وتدعو الصفحة حاليًا الحضور المحتملين للتسجيل.


 


ومن ناحية المستهلك فإن مايكروسوفت على وشك إخبارنا المزيد عن مستقبل Xbox، وكذلك المزيد عن أجهزة Surface الجديدة في الربيع.


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة