تكنولوجيا – اكتشاف 63 مجرة راديوية عملاقة جديدة.. اعرف التفاصيل

تكنولوجيا  – اكتشاف 63 مجرة راديوية عملاقة جديدة.. اعرف التفاصيل

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول اكتشاف 63 مجرة راديوية عملاقة جديدة.. اعرف التفاصيل والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اكتشاف 63 مجرة راديوية عملاقة جديدة.. اعرف التفاصيل، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


 


ووفقًا لما ذكره موقع “Phys”، تعد المجرات الراديوية العملاقة (GRGs) هى مجرات راديوية بطول خطي إجمالي متوقع يتجاوز 2.3 مليون سنة ضوئية على الأقل، إنها أجسام نادرة تنمو في بيئات منخفضة الكثافة. 


 


وتعد مجموعات GRG مهمة لعلماء الفلك لدراسة تكوين وتطور المصادر الراديوية، لكنها من الصعب تحديدها في المسوحات الراديوية حيث قد يتم اكتشاف فصوص المجرات الراديوية كمصادر متعددة. 


 


وتظل العديد من GRGs القابلة للاكتشاف مجهولة الهوية لهذا السبب، لكن مع استخدام المصفوفة الكبيرة جدًا (VLA)، نظرًا لترددها المنخفض وحساسيتها الجيدة للمصادر الممتدة، تم اكتشاف العديد من مجموعات GRG الجديدة.


 


وقرر فريق من علماء الفلك بقيادة سورين رامداني من جامعة ويسكونسن ماديسون تحليل FIRST من أجل البحث عن GRGs التي لم يتم اكتشافها سابقًا. 


 


واستخدموا خوارزمية DRAGNhunter لتحديد المجرات الراديوية مزدوجة الفصوص في بيانات FIRST وقاموا بالتحقيق في المصادر المكتشفة حديثًا، ومع ذلك هناك حاجة إلى مزيد من الدراسات حول GRGs المكتشفة حديثًا من أجل إلقاء المزيد من الضوء على خصائصها.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة