تكنولوجيا – افتكروه أيفون .. لصوص يعيدون هاتفا سرقوه ثم اكتشفوا أنه “أندرويد”

تكنولوجيا  – افتكروه أيفون .. لصوص يعيدون هاتفا سرقوه ثم اكتشفوا أنه “أندرويد”

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول افتكروه أيفون .. لصوص يعيدون هاتفا سرقوه ثم اكتشفوا أنه “أندرويد” والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول افتكروه أيفون .. لصوص يعيدون هاتفا سرقوه ثم اكتشفوا أنه “أندرويد”، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


في الشهر الماضي، وقع رجل مقيم في واشنطن العاصمة فريسة لعملية سطو مسلح سرق فيها اللصوص “كل ما كان لديه في جيوبه”، وشمل ذلك مفاتيح سيارته وهاتفه الذكي، ومع ذلك، ورد أن اللصوص أعادوا هاتف الضحية لأنه كان هاتفًا يعمل بنظام أندرويد ولم يرغبوا في فعل أي شيء به.


ووفقا لتقرير صادر عن ABC7، اشتكت امرأة طلبت عدم الكشف عن هويتها من تعرض زوجها للسرقة في ساعات الصباح الباكر خارج شقتها، وقالت: “بمجرد أن أوقف السيارة، اقترب منه رجلان ملثمان ومسلحان، لقد سرقوه، وأخذوا كل ما كان في جيوبه، وأخذوا مفاتيح شاحنتي وركبوا فيها وانطلقوا بها”.


وأضافت أن أحد اللصوص جاء سيرا على الأقدام بينما كان الآخر في سيارة بي إم دبليو سوداء اللون وكانا مسلحين ببنادق، وقالت أيضًا إن اللصوص أخذوا هاتف زوجها، لكنهم أعادوه بعد ذلك لأنه لم يعجبهم، وأضافت: “لقد نظروا إلى هذا الهاتف وقالوا: أوه، هذا هاتف أندرويد؟ لا نريد هذا، اعتقدت أنه هاتف آيفون”.


وأضاف الضحية: “كان هذا الهاتف هو مصدر دخلي، وكانت هذه هي الطريقة التي أكسب بها المال، لقد عملت في خدمات توصيل الطعام لذلك كان هذا مصدر رزقنا”.


وقع الحادث في نفس يوم جلسة الاستماع العامة في العاصمة والتي ركزت على تصاعد الجريمة، كما اقترح عمدة المدينة موريل باوزر مشروع قانون “معالجة اتجاهات الجريمة الآن” (ACT Now) لنفسه.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة