تكنولوجيا – إيقاف تشغيل تطبيق برامج التجسس على نظام أندرويد بعد قيام المتسللين بحذف بيانات الخادم

تكنولوجيا  – إيقاف تشغيل تطبيق برامج التجسس على نظام أندرويد بعد قيام المتسللين بحذف بيانات الخادم

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول إيقاف تشغيل تطبيق برامج التجسس على نظام أندرويد بعد قيام المتسللين بحذف بيانات الخادم والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول إيقاف تشغيل تطبيق برامج التجسس على نظام أندرويد بعد قيام المتسللين بحذف بيانات الخادم، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلنت شركة LetMeSpy المصنعة لبرامج التجسس ومقرها في بولندا إغلاقها بعد اختراق كبير للبيانات على خوادمها،  أدت إلى محو كم هائل من البيانات التي تم جمعها من بيانات المستخدمين، كذلك منع التطبيق المستخدمين من تسجيل الدخول أو الاشتراك بحسابات جديدة، حيث تم إيقاف تشغيل تطبيق برامج التجسس على نظام أندرويد بعد قيام المتسللين بحذف بيانات الخادم.


 

وأدى هجوم قرصنة شديد إلى شل عمليات تطبيق Android بارز. مجرد أن تطبيق Android هنا هو تطبيق برامج تجسس وواحد لم يتفق معه الكثيرون على نموذج أعمالهم.


 


وحصل المتسللين على وصول كامل إلى عناوين البريد الإلكتروني وأرقام الهواتف ومحتوى الرسائل التي تم جمعها على حسابات المستخدمين


 


في تقرير، قالت TechCrunch إن التطبيق لم يعد متاحًا للتنزيل، ويبدو أن جميع الإصدارات المثبتة قد انتهت تمامًا، وفقًا لتحليل حركة مرور الشركة.


 


قام LetMeSpy بإخطار الخرق لأول مرة في يونيو من هذا العام. “في 21 يونيو 2023 ، وقع حادث أمني يتعلق بالحصول على وصول غير مصرح به إلى بيانات مستخدمي الموقع وفقا لأشعار التطبيق على الانترنت.


 


وكان LetMeSpy تطبيقًا لمراقبة هاتف أندرويد تم تصميمه عن قصد ليظل مخفيًا على الشاشة الرئيسية لهاتف الشخص، مما يجعل من الصعب اكتشاف التطبيق وإزالته. بمجرد تنزيله على الهاتف، فإنه يتتبع باستمرار الرسائل وسجلات المكالمات وبيانات الموقع في الوقت الفعلي لهذا الجهاز.


 

تطبيق مراقبة هواتف أندرويد لشركة LetMeSpy المعروف بقدرته على تمويه نفسه على شاشات الضحايا، مما يجعله صعباً اكتشافه وإزالته، أوقف العمل بالفعل.


 


 من المقرر أن يكون خدمة برمجيات التجسس غير متاحة تمامًا عبر الإنترنت بحلول نهاية أغسطس، حيث أصبح المستخدمون غير قادرين بالفعل على تسجيل الدخول أو إنشاء حسابات جديدة.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة