تكنولوجيا – أبل تستعد لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية

تكنولوجيا  – أبل تستعد لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول أبل تستعد لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول أبل تستعد لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

ذكرت مواقع مهتمة بشئون التقنية أن شركة أبل ستكشف عن جيل جديد من ساعاتها الذكية هذا العام، حسبما نقلت RT.


 


وتبعًا لأحدث التسريبات فإن آبل ستكشف عن عدة نماذج من ساعاتها الذكية بما فيها نماذج Urtla التي ستحصل على مواصفات ممتازة.


 


ومن بين أهم التحسينات التي ستحصل عليها هذه الساعات هي معالجات جديدة مطورة عن معالجات A15، ستمنحها أداءً سريعًا واستهلاكًا أقل لشحن البطارية.

 


ومن المتوقع ان تحصل ساعات Apple Watch الجديدة على أحدث تقنيات البلوتوث التي تؤمن إقرانها بالهواتف والأجهزة الذكية بشكل ممتاز وتوفر لها نقلا سريعا للبيانات.


 


وشتبه الساعات الجديدة من حيث الشكل الخارجي ساعات Apple Watch التي ظهرت العام الماضي، لكنها ستحصل على تعديلات داخلية تجعل بطاريتها تعمل لفترة أطول كما ستجهز ببرمجيات وتقنيات إضافية توسع قدراتها في مراقبة صحة المستخدم ولياقته البدنية.


 


ومن المفترض أن تكشف آبل عن ساعاتها الذكية خريف العام الجاري خلال مؤتمر تقني ستستعرض فيه أيضا مجموعة من الهواتف والأجهزة الذكية الجديدة.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة