تكنولوجيا – كوالكوم تعلن عن أحدث معالجاتها للهواتف الذكية

تكنولوجيا  – كوالكوم تعلن عن أحدث معالجاتها للهواتف الذكية

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول كوالكوم تعلن عن أحدث معالجاتها للهواتف الذكية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كوالكوم تعلن عن أحدث معالجاتها للهواتف الذكية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلنت Qualcomm عن معالج جديد طورته ليقدم أداء ممتازا للهواتف والأجهزة الذكية المتوسطة الفئة حسبما نقلت RT.


 


وأشارت Qualcomm إلى أن معالج Snapdragon 4 Gen 2 مطور بتقنية 4 نانومتر ما يجعله يشغل مساحة قليلة في الأجهزة، كما أن تردد أنويته يصل إلى 2.2 غيغاهيرتز.


 


ويدعم المعالج الجديد تقنيات الشحن السريع التي تمكن من شحن 50% من بطارية الهاتف في غضون 15 دقيقة فقط، كما يدعم الشاشات بدقة +FHD والتي يصل ترددها إلى 120 هيرتزا.


 


وأشارت Qualcomm إلى أن المعالج حصل على تقنيات تجعل أقل استهلاكا للطاقة مقارنة بالجيل السابق من المعالجات التي طورتها للهواتف، فضلا عن حصوله على تقنيات تعتمد الذكاء الاصطناعي لتقديم صورة محسنة لكاميرا الهاتف وتدعم التركيز التلقائي السريع للكاميرا.


 


ويدعم هذا المعالج عمل الهواتف مع شبكات Wi-Fi 5 كونه حصل على موديم Snapdragon X61 5G، كما يدعم تقنيات aptX.


 


وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن المعالج الجديد سيظهر في مجموعة متنوعة من الهواتف الذكية التي ستطرحها Redmi و vivo وعدة شركات في النصف الثاني من العام الجاري.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة