رسالة تأكد من استمرار عرض إعلانات AdSense لمستخدمي المنطقة الاقتصادية بعد 16 كانون الثاني (يناير) 2024

رسالة تأكد من استمرار عرض إعلانات AdSense لمستخدمي المنطقة الاقتصادية بعد 16 كانون الثاني (يناير) 2024
رسالة تأكد من استمرار عرض إعلانات AdSense لمستخدمي المنطقة الاقتصادية بعد 16 كانون الثاني (يناير) 2024

تأكد من استمرار عرض إعلانات AdSense لمستخدمي المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة بعد 16 كانون الثاني (يناير) 2024،سنشرح لكم عبر موقع البوكس نيوز حول رسالة ادسنس التي لا تعرف ما هذفها ونحن شوف نساعدك في ذلك، اعتبارًا من 16 كانون الثاني (يناير) 2024، بالإضافة إلى سياسة موافقة المستخدم في الاتحاد الأوروبي، يجب على ناشري AdSense استخدام نظام إدارة الموافقة (CMP) المعتمد من Google والمتكامل مع إطار الشفافية والموافقة (TCF) الخاص بمكتب الإعلانات التفاعلية (IAB) عند عرض الإعلانات للمستخدمين. في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) أو المملكة المتحدة.

رسالة تأكد من استمرار عرض إعلانات AdSense لمستخدمي المنطقة الاقتصادية بعد 16 كانون الثاني (يناير) 2024
رسالة تأكد من استمرار عرض إعلانات AdSense لمستخدمي المنطقة الاقتصادية بعد 16 كانون الثاني (يناير) 2024

كيف سيؤثر ذلك علي؟

يبدو أنك لم تختر بعد CMP معتمدًا من Google للحصول على إذن من المستخدمين. وهذا يعني أنه

بعد 16 كانون الثاني (يناير) 2024، لن يتمكن موقعك (مواقعك) من عرض إعلانات AdSense أو جني

الأموال من الزيارات الواردة من المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المملكة المتحدة.

بعد ذلك، ماذا علي أن أفعل؟

اعتماد CMP الذي وافقت عليه Google. يرجى الاطلاع على قائمة CMPs الذين تمت الموافقة عليهم.

المتطلّبات الجديدة لإدارة الموافقة في Google لعرض الإعلانات في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتّحدة (للناشرين)

يجب أن يتأكّد الناشرون من أنّهم يعملون مع منصّة إدارة موافقة معتمَدة من Google عند عرض الإعلانات للمستخدِمين في المنطقة الاقتصادية الأوروبية أو المملكة المتّحدة. تقيِّم Google منصّات إدارة الموافقة المعتمَدة منها وفقًا لمعايير الاعتماد التي وضعها فريقها وتركّز على الامتثال لإطار الشفافية والموافقة. إذا كان الناشرون الذين يستخدِمون إطار الشفافية والموافقة يعملون أيضًا مع مزوّدي تقنية الإعلان غير المسجَّلين في إطار الشفافية والموافقة، تتيح Google هذا في الوقت الحالي من خلال مواصفات الموافقة الإضافية، وستواصل ذلك. ستتحقّق تقييمات منصّات إدارة الموافقة من أنّ المنصّات المتوافقة مع مواصفات الموافقة الإضافية يمكنها إجراء ذلك بشكل صحيح.  إنّ مراجعة منصّة إدارة الموافقة بدقّة وفقًا لمعايير شهادة الاعتماد من Google سيجعل هذه المنصّة متاحةً في قائمة منصّات إدارة الموافقة المعتمدة من Google. لا تتحقّق Google من امتثال منصّات إدارة الموافقة الكامل لإطار الشفافية والموافقة أو قوانين الخصوصية السارية.

إذا كنت تعمل مع منصّة إدارة موافقة حالية ليست ضمن قائمة منصّات إدارة الموافقة المعتمَدة من Google، يُرجى التواصل مع تلك المنصّة لمعرفة ما إذا كانت تخطط للحصول على شهادة الاعتماد.

في عام 2020، دمجنا أنظمة إعلاناتنا مع إطار الشفافية والموافقة. يمكنك الاطّلاع على المزيد من المعلومات عن دمج إطار الشفافية والموافقة الصادر عن Interactive Advertising Bureau مع AdSense في مقالة مركز المساعدة بشأن دمج الناشرِين. إنّ المتطلّبات الجديدة لإطار الشفافية والموافقة الصادر عن Interactive Advertising Bureau هي بمثابة استمرار لالتزامنا عام 2020 بدعم الجهود المبذولة في المجال والتي تهدف إلى إدارة الشفافية أمام المستخدِمين والموافقة من خلال إطار عمل موحّد.

وأيضًا، في المرة التالية التي تقوم فيها بتسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense، سيتم منحك خيارات اعتماد CMP لمساعدتك في تلبية المعايير الجديدة ومواصلة عرض الإعلانات على موقعك في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة. سيسمح لك هذا بمواصلة عرض الإعلانات على موقعك في تلك الأماكن. هذه هي الاختيارات:

خطوات استمرار عرض إعلانات AdSense

  1. “أريد إنشاء رسالة اللائحة العامة لحماية البيانات باستخدام CMP التي وافقت عليها Google. إذا لم أنشر واحدة بحلول 16 يناير 2024، فيرجى استخدام CMP الخاص بـ Google لنشر رسالتي باللائحة العامة لحماية البيانات نيابةً عني. أعلم أنه يمكنني اختيار طريقة مختلفة CMP وتغيير رسالتي في أي وقت.”
  2. “أريد استخدام CMP من Google في AdSense لإنشاء رسالة بموجب القانون العام لحماية البيانات. إذا لم أنشر واحدة بحلول 16 كانون الثاني (يناير) 2024، فيرجى استخدام CMP من Google لنشر رسالتي بموجب القانون العام لحماية البيانات. أعلم أنه يمكنني دائمًا تغيير رسالتي والتبديل إلى CMP مختلف.”
  3. “لا أريد أن أكتب رسالة حول اللائحة العامة لحماية البيانات. أعلم أن إعلانات AdSense لن تظهر على موقعي في المنطقة الاقتصادية الأوروبية والمملكة المتحدة.”

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة