تكنولوجيا – الاتحاد الأوروبى يتهم Google بخرق قواعد المنافسة فى مجال تكنولوجيا الإعلانات

تكنولوجيا  – الاتحاد الأوروبى يتهم Google بخرق قواعد المنافسة فى مجال تكنولوجيا الإعلانات

البوكس نيوز – تكنولوجيا – نتحدث اليوم حول الاتحاد الأوروبى يتهم Google بخرق قواعد المنافسة فى مجال تكنولوجيا الإعلانات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الاتحاد الأوروبى يتهم Google بخرق قواعد المنافسة فى مجال تكنولوجيا الإعلانات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

اتهم الاتحاد الأوروبي Google بخرق قواعد مكافحة الاحتكار بالنسبة لتكنولوجيا الإعلانات، والمعروفة باسم adtech، وذلك بعد أن توصلت المفوضية الأوروبية إلى استنتاج مبدئي مفاده أن Google هي المهيمنة في السوق الأوروبية على خوادم إعلانات الناشرين وأدوات شراء الإعلانات الآلية حسبما نقلت CNBC.


 


وقالت اللجنة أيضًا إن Google قد أساءت استخدام مركزها هذا منذ عام 2014 على الأقل.


 

وسيتاح الآن لشركة Alphabet، الشركة الأم لـ Google، الفرصة الاتهامات التي أثارتها اللجنة والدفاع عن موقفها، فضلاً عن طلب جلسة استماع شفوية لتقديم تعليقاتهم.


 


وقالت رئيسة المنافسة في الاتحاد الأوروبي، مارجريت فيستيجر، في بيان: “وجهة النظر الأولية للمفوضية هي أن سحب Google الإجباري لجزء من خدماتها هو الذي سيعالج مخاوف المنافسة”.


 


وأضافت ″ تجمع Google بيانات المستخدمين، وتبيع مساحات إعلانية، وتعمل كوسيط إعلان عبر الإنترنت. لذا فإن Google موجودة في جميع مستويات ما يسمى بسلسلة التوريد لتكنولوجيا adtech تقريبًا “.


 


وفي بداية العام تم رفع دعوى قضائية في أميركا ضد ‏Google‏ بسبب ممارسات احتكارية، كانت تركز أيضاً على نشاط الإعلان عبر الإنترنت.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة