رياضة – Man City .. جوارديولا يحقق رقمين قياسيين بعد التأهل لنهائي مونديال الأندية

رياضة – Man City .. جوارديولا يحقق رقمين قياسيين بعد التأهل لنهائي مونديال الأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول Man City .. جوارديولا يحقق رقمين قياسيين بعد التأهل لنهائي مونديال الأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول Man City .. جوارديولا يحقق رقمين قياسيين بعد التأهل لنهائي مونديال الأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


حقق بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي، رقمين قياسيين بعد الفوز على أوراوا الياباني بنتيجة 3-0 والتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية 2023 بالسعودية لمواجهة فلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة المقبل.


 


Man City


كان فلومينينسي قد تأهل إلى نهائى كأس العالم للأندية 2023 المقامة حاليًا في السعودية، بعد الفوز على الأهلي 2-0 في الدور نصف النهائي.


وحقق بيب جوارديولا رقمين قياسيين بعد قيادة Man City، إلى نهائى كأس العالم للأندية 2023، حيث تأهل للمباراة النهائية للبطولة للمرة الرابعة في تاريخه بعد 3 نهائيات سابقة توج فيها باللقب مع برشلونة مرتين 2009 و2011 وبايرن ميونخ 2013.


ونجح جوارديولا في الخروج بشباك نظيفة مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، لأول مرة منذ 9 مباريات متتالية اهتزت فيها شباك السيتيزنز.


ومن المقرر أن يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، نهائي بطولة كأس العالم للأندية 2023 بين مانشستر سيتي وفلومينينسي البرازيلي يوم الجمعة المقبل.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة