رياضة – مانشستر سيتي يحقق أرقاما سلبية قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية

رياضة – مانشستر سيتي يحقق أرقاما سلبية قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مانشستر سيتي يحقق أرقاما سلبية قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مانشستر سيتي يحقق أرقاما سلبية قبل المشاركة فى كأس العالم للأندية، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


فرط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي فى الفوز على ضيفه كريستال بالاس واكتفي بالتعادل بنتيجة 2-2 فى المباراة التى جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.


 


ولحقت خسارة معنوية بالسيتي بتعادل محبط قبل السفر إلي السعودية، لمواجهة أوراوا الياباني في نصف نهائي مونديال الأندية 2023 بتعثره أمام كريستال بالاس في البريميرليج.


 


وأوضحت شبكة “سكواكا” للإحصائيات، أن مانشستر سيتي فشل فى تحقيق الفوز على ملعبه في البريميرليج خلال 3 مباريات متتالية لأول مرة منذ الموسم الأول لمدربه بيب جوارديولا وتحديدا في ديسمبر 2016.


 


وتعادل السيتي فى المباريات الثلاث الأخيرة على ملعبه مع توتنهام (3-3) وليفربول (1-1) وكريستال بالاس (2-2).


 


لسيتي فشل فى الحفاظ على نظافة شباكه في المباريات الثمانية الأخيرة التي خاضها بجميع المسابقات.


 


ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة أوراوا ريد الياباني يوم الثلاثاء المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالسعودية.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة