رياضة – 7 أندية لا تعرف الهزيمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى الموسم الحالى.. إنفوجراف

رياضة – 7 أندية لا تعرف الهزيمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى الموسم الحالى.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 7 أندية لا تعرف الهزيمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى الموسم الحالى.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 7 أندية لا تعرف الهزيمة فى الدوريات الأوروبية الكبرى الموسم الحالى.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


نجحت مجموعة من الأندية فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبري “بيج 5″، فى الحفاظ على سجلها خاليا من الهزيمة، بعد انقضاء الربع الأول من منافسات الموسم الحالي 2023 – 2024. 


وشهدت دوريات إنجلترا، إسبانيا، فرنسا وألمانيا، فى دوريات البيج فايف، أندية نجحت فى عدم تلقى أى هزيمة خلال الموسم الحالى، ما عدا إيطاليا. 


ونستعرض فى التقرير التالي الأندية التى حافظت على سجلها خاليا من الهزيمة:


1- برشلونة 


يعد البارسا الفريق الوحيد فى الدوري الإسباني، الذى نجح فى الحفاظ على سجله خالى من الهزيمة، بعد مرور 9 جولات من عمر المسابقة، محققا 6 انتصارات و3 تعادلات. 


2- أرسنال 


نجح الجانرز بعد مرور 8 جولات من عمر الدوري الإنجليزي، فى عدم تلقى أى هزيمة، محققا الفوز فى 6 مباريات بالإضافة إلى تعادلين. 


3- توتنهام 


سار فريق السبيرز على خطى فريق أرسنال، وحافظ على سجله خالي من الهزائم بعد مرور 8 جولات من عمر البريميرليج، محققا الفوز فى 6 مباريات بالإضافة إلى تعادلين. 


4- بايرن ميونخ 


يعد الفريق البافاري أحد 3 أندية فى الدوري الألماني، لم تخسر خلال الموسم الحالي بعد مرور 7 جولات، محققا الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى مباراتين. 


5- باير ليفركوزن


نجح باير ليفركوزن، فى تصدر جدول ترتيب الدوري الألماني، من خلال تحقيقه الفوز فى 6 مباريات وتعادل فى مباراة واحدة. 


6 – بوروسيا دورتموند 


حافظ فريق أسود فيستفاليا على سجله خاليا من الهزائم خلال الموسم الحالي فى البوندزليجا، محققا الفوز فى 5 مباريات وتعادل فى مواجهتين. 


7 – نيس 


خطف فريق نيس الفرنسي الأنظار خلال الموسم الحالي، بعد مرور 8 جولات من عمر الدوري الفرنسي، محققا الفوز 4 مباريات وتعادل فى مثلها، ليحتل وصافة المسابقة برصيد 16 نقطة، خلف موناكو صاحب الصدارة برصيد 17 نقطة. 


 

اندية لم تخسر فى البيج 5

أندية لم تخسر فى البيج 5

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة