رياضة – اتهام لابورتا رئيس برشلونة بتورطه في الرشوة بقضية نيجريرا

رياضة – اتهام لابورتا رئيس برشلونة بتورطه في الرشوة بقضية نيجريرا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول اتهام لابورتا رئيس برشلونة بتورطه في الرشوة بقضية نيجريرا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول اتهام لابورتا رئيس برشلونة بتورطه في الرشوة بقضية نيجريرا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

أعلن القضاء الإسباني اليوم الأربعاء توجيه الاتهام إلى خوان لابورتا الرئيس الحالي لنادي برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم، في الفضيحة التحكيمية المتورط فيها النادي الكتالوني والمعروفة بإسم “نيجريرا”. 


 


وسبق للقضاء الاسباني أن وجه التهمة في هذه الفضيحة إلى نادي برشلونة ورئيسيه السابقين جوزيب ماريا بارتوميو وساندرو روسيل، على غرار خوسيه ماريا إنريكيس نيجريرا، المسؤول التحكيمي السابق، وابنه.


 


وأكدت إذاعة كوبي الإسبانية، إن خوان لابورتا رئيس برشلونة مُتهم بالرشوة بقضية ” نيجريرا “، مؤكدة على أن قوات الشرطة أبلغت رئيس النادي الكتالوني بذلك الأمر. 


 


وتابعت، ️يعتبر القاضي أن أموال رشوة ” نيجريرا ” في ولاية خوان لابورتا الأولى بين عامي (2008 – 2010) كان يتم دفعها على أقساط. 


 


أكملت، إنه تم إخبار خوان لابورتا رئيس برشلونة بذلك الأمر من قبل القاضي، وشرح له اسبابه وأمره بإيجاد محامٍ للدفاع عن نفسه في القضية. 


 


واصلت، إن خوان لابورتا رئيس النادي الكتالوني لديه 5 ايام لتقديم استئناف الى محكمة برشلونة لمعارضة هذا القرار الجديد.


 


وتتعلق القضية المعروفة إعلاميًا بـ”قضية نيجريرا” بدفع برشلونة مبلغ 7 ملايين يورو و300 ألف لنائب رئيس اللجنة الفنية للحكام السابق، حيث يُنسب إلى لابورتا نفس الجرائم التي ارتكبها الرئيسان السابقان ساندرو روسيل وجوسيب ماريا بارتوميو ومديران سابقان للنادي.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة