رياضة – 25 لقبا تزين مشوار راموس مع الأندية بعد عودته إلى إشبيلية.. إنفوجراف

رياضة – 25 لقبا تزين مشوار راموس مع الأندية بعد عودته إلى إشبيلية.. إنفوجراف

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 25 لقبا تزين مشوار راموس مع الأندية بعد عودته إلى إشبيلية.. إنفوجراف والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 25 لقبا تزين مشوار راموس مع الأندية بعد عودته إلى إشبيلية.. إنفوجراف، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


عاد المدافع الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس، إلى الليجا من جديد فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية من بوابة فريقه السابق إشبيلية الذى شهد إنطلاقة مشواره بملاعب كرة القدم.


وأعلن نادي إشبيلية، عودة المدافع الإسبانى المخضرم سيرجيو راموس، لصفوف الفريق فى صفقة مجانية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد 18 عاما من رحيله عن الفريق الأندلسى فى رحلته التى قضاها بقميصى ريال مدريد وباريس سان جيرمان الفرنسى.


ويملك راموس مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات خلال مشواره مع الأندية التى لعب بقميصها وهى: إشبيلية، ريال مدريد، وباريس سان جيرمان، حيث شارك فى 778 مباراة توج خلالها بـ25 لقبا متنوعا.


وجاء حصاد راموس فى مسيرته الكروية، كالتالى..


778 مباراة


67.140 ألف دقيقة مشاركة


سجل 110 هدف


41 أسيست


247 بطاقة صفراء


28 بطاقة حمراء


توج بـ25 لقبا


الدوري الإسباني 5 مرات


كأس إسبانيا مرتين


كأس السوبر الإسباني 4 مرات


دوري أبطال أوروبا 4 مرات


كأس السوبر الأوروبى 3 مرات


كأس العالم للأندية 4 مرات


الدوري الفرنسي مرتين


كأس السوبر الفرنسي مرة

9a32dc41-e4a2-4f69-bb69-58b44947ecc8

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة