رياضة – مشوار الإسبانى سيرجيو راموس التهديفى خلال مسيرته فى الملاعب

رياضة – مشوار الإسبانى سيرجيو راموس التهديفى خلال مسيرته فى الملاعب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول مشوار الإسبانى سيرجيو راموس التهديفى خلال مسيرته فى الملاعب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول مشوار الإسبانى سيرجيو راموس التهديفى خلال مسيرته فى الملاعب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


تألق المدافع الإسبانى سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان السابق، فى لعب دور المهاجم بصفة دائمة، خاصة أنه لا يكتفى بالأدوار الدفاعية سواء مع أندية إشبيلية وريال مدريد وباريس سان جيرمان أو المنتخب الإسبانى.


لعب راموس 45 مباراة مع إشبيلية موسم 2004-2005 وسجل خلالها 3 أهداف، بعدها انتقل إلى ريال مدريد، حيث ظل مع النادى الملكى من 2005 حتى 2021، وشارك مع الميرينجى فى 671 مباراة سجل خلالها 101هدف وقدم 40 تمريرة حاسمة، وتمكن من تجاوز رقم رونالد كومان كأكثر مدافع يسجل أهدافاً في تاريخ الليجا.


وفاز القائد السابق للنادى الملكى مع الفريق بـ22 لقباً شملت 5 ألقاب فى الليجا، 4 ألقاب فى دورى أبطال أوروبا، 4 بطولات فى كأس العالم للأندية، 4 ألقاب فى السوبر الإسبانى، 3 ألقاب فى السوبر الأوروبى ولقبين فى كأس ملك إسبانيا.


كما لعب راموس مع باريس سان جيرمان من 2021 حتى 2023، حيث شارك مع نادى العاصمة الفرنسية فى 58 مباراة سجل خلالها 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وقد فاز مع الفريق بلقبين فى الدورى الفرنسى ولقب واحد فى سوبر فرنسا.


أما بالنسبة للمستوى الدولى فقد خاض راموس 180 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا الأول من 2005 حتى 2021، سجل خلالها 23 هدفاً وقدم 8 تمريرات حاسمة، وفاز مع الماتادور بلقبين فى أمم أوروبا إلى جانب بطولة كأس العالم.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة