رياضة – 100 هدف فى كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023

رياضة – 100 هدف فى كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول 100 هدف فى كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023 والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول 100 هدف فى كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار 2023، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


وصلت بطولة كأس أمم أفريقيا 2023، المقامة حاليا فى كوت ديفوار، إلى الهدف رقم 100، وذلك خلال مواجهة كوت ديفوار مع السنغال، أمس الاثنين، فى ثمن نهائي البطولة. 


وأحرز فرانك كيسي، نجم منتخب كوت ديفوار، الهدف رقم 100 فى النسخة الحالية من بطولة الأمم الأفريقية الحالية، في شباك السنغال، من ركلة جزاء، ليقود فريقه إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قبل أن يحسم منتخب الأفيال، المباراة بركلات الترجيح بنتيجة 5 – 4.


وجاء الهدف المئوي فى الكان 2023، خلال المباراة رقم 42 من البطولة، حيث شهدت مرحلة المجموعات تسجيل 89 هدفا، بالإضافة إلى 11 هدفا حتي الآن في دور ثمن النهائي.


وكان سيكو فوفانا، لاعب منتخب كوت ديفوار، صاحب الهدف الأول فى البطولة الحالية، بشباك منتخب غينيا بيساو، فى المباراة الإفتتاحية. 


وتختتم منافسات ثمن نهائي، أمم أفريقيا 2023، اليوم الثلاثاء، بإقامة مباراتي مالي مع بوركينا فاسو، والمغرب مع جنوب أفريقيا.


وتـأهلت 6 منتخبات حتي الآن إلى ربع نهائي أمم أفريقيا 2023، وهي: كاب فيردي، نيجيريا، أنجولا، كوت ديفوار، الكونغو الديموقراطية وغينيا. 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة