رياضة – موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ضد كوت ديفوار فى نصف نهائى أمم أفريقيا

رياضة – موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ضد كوت ديفوار فى نصف نهائى أمم أفريقيا

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ضد كوت ديفوار فى نصف نهائى أمم أفريقيا والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول موعد مباراة الكونغو الديمقراطية ضد كوت ديفوار فى نصف نهائى أمم أفريقيا، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


يلتقى منتخب كوت ديفوار مع نظيره الكونغو الديمقراطية في الدور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 والتي سوف تستمر حتى 11 من الشهر الجارى.


موعد مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية


تقام مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية يوم الأربعاء المقبل على ملعب حسن وتارا في تمام الساعة العاشرة مساء.


حقق منتخب كوت ديفوار فوزا مثيرا على نظيره المالى بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب السلام، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة المقامة حالياً في كوت ديفوار.


وتأهل منتخب مالى لربع نهائي كأس أمم أفريقيا بعد الفوز على منتخب بوركينا فاسو في دور الـ16، بينما أطاح منتخب كوت ديفوار بحامل اللقب المنتخب السنغالى من نفس الدور.


تمكن منتخب الكونغو الديمقراطية من التأهل إلى الدور قبل نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 عقب الفوز على نظيره غينيا بنتيجة 3/1، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب الحسن واتارا، ضمن منافسات دور ربع نهائي البطولة المقامة حالياً في كوت ديفوار.

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة