رياضة – يويفا: دقيقة صمت فى المباريات الأوروبية حدادا على ضحايا زلزال المغرب

رياضة – يويفا: دقيقة صمت فى المباريات الأوروبية حدادا على ضحايا زلزال المغرب

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول يويفا: دقيقة صمت فى المباريات الأوروبية حدادا على ضحايا زلزال المغرب والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول يويفا: دقيقة صمت فى المباريات الأوروبية حدادا على ضحايا زلزال المغرب، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


قرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، مساء اليوم السبت، وجود دقيقة صمت فى جميع المباريات الخاصة بالقارة العجوز سواء للأندية أو المنتخبات، حدادا على ضحايا الزلزال المدمر الذى ضرب المغرب، وأسفر عن 1037 حالة وفاة و1204 إصابات، من بينها 721 إصابة خطيرة حتى الآن.


وأصدر يويفا بيانا رسميا عبر موقعه ذكر فيه “قرر اليويفا أن تكون هناك دقيقة صمت في جميع مباريات المنتخبات الوطنية والأندية المقبلة اعتبارًا من الغد وحتى 21 سبتمبر، تخليدًا لذكرى ضحايا الزلزال المأساوي الذي ضرب المغرب”.


وأضاف الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “قلوب كرة القدم الأوروبية مع الشعب المغربي في هذه الأوقات الصعبة”.


من جانبه، قدم جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تعازيه إلى أهالى ضحايا الزلزال المدمر الذى ضرب المغرب.


وكتب إنفانتينو رسالة تضامن عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام”: “أشعر بالصدمة والحزن إزاء الأخبار المحزنة المتعلقة بالزلزال الذي وقع في المغرب الذي رحب بنا بحرارة في كأس العالم للأندية مطلع العام”. 


وأضاف رئيس الفيفا: “كل أفكار العاملين في فيفا تذهب إلى المتضررين من الزلزال، كما أقدم تعازي الصادقة لأسر وأصدقاء الضحايا”.


فيما أعربت رابطة الدوري الإسباني عن تضامنها مع الضحايا قائلة: “الليجا تعرب عن خالص تعازيها لأسر ضحايا الزلزال الذي وقع في المغرب، بالتنسيق مع الاتحاد الملكي الإسباني لكرة القدم (RFEF)، سيتم الوقوف دقيقة صمت فى جميع مباريات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الثانية وفي الجولة التالية من  الليجا حدادا على ضحايا الزلزال”.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة