رياضة – كاف يعلن تأجيل مواجهة المغرب وليبيريا ودقيقة صمت في المباريات

رياضة – كاف يعلن تأجيل مواجهة المغرب وليبيريا ودقيقة صمت في المباريات

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول كاف يعلن تأجيل مواجهة المغرب وليبيريا ودقيقة صمت في المباريات والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول كاف يعلن تأجيل مواجهة المغرب وليبيريا ودقيقة صمت في المباريات، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.


أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن تأجيل مباراة المنتخب المغربى أمام ليبيريا في تصفيات كأس أمم أفريقيا إلى موعد لاحق، بسبب الزلزال المدمر الذي ضرب البلاد.


وضرب زلزال مدمر، المملكة  المغربية أمس الجمعة، وأسفر عن وقوع عدد من الضحايا تقدر بأكثر من 1000 قتيل بخلاف المصابين.


وأصدر كاف بيانا قال فيه: “عقب الزلزال الكبير الذي ضرب المغرب وتسبب في مقتل أكثر من 800 شخص، وافق الكاف على تأجيل المباراة بين المنتخب المغربي وليبيريا، وهو لقاء ضمن الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا”.


أضاف البيان: “كان من المقرر إقامة هذه المباراة مبدئيًا يوم السبت 9 سبتمبر 2023 الساعة 7 مساءً (بتوقيت الرباط) بمدينة أغادير بالمغرب، على أن يتم إعادة جدولة هذه المباراة لاحقًا من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم”.


وتابع البيان: “يعرب الكاف عن تعازيه لأسر الضحايا والاتحاد الملكي لكرة القدم والشعب المغربي”.


وواصل البيان: “سيتم الوقوف دقيقة صمت قبل انطلاق جميع مباريات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية كوت ديفوار 2023، يومي السبت 9 سبتمبر والأحد 10 سبتمبر 2023، تكريماً لذكرى الشهداء”.


وحصد منتخب المغرب بطاقة التأهل عن المجموعة التاسعة فى تصفيات كأس أمم أفريقيا، بعد حصد 6 نقاط من 3 جولات، بفارق نقطة خلف المتصدر جنوب أفريقيا، بينما اكتفى منتخب ليبيريا بحصد نقطة وحيدة من 3 مباريات، ليفقد فرصة التأهل بشكل رسمي.


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة