رياضة – الدوري الإيطالي يتغنى بتصدي تشيزني أكثر الحراس براعة على الإطلاق.. فيديو

رياضة – الدوري الإيطالي يتغنى بتصدي تشيزني أكثر الحراس براعة على الإطلاق.. فيديو

البوكس نيوز – رياضة – نتحدث اليوم حول الدوري الإيطالي يتغنى بتصدي تشيزني أكثر الحراس براعة على الإطلاق.. فيديو والذي يثير الكثير من الاهتمام والجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وكما سنتناول بالتفصيل حول الدوري الإيطالي يتغنى بتصدي تشيزني أكثر الحراس براعة على الإطلاق.. فيديو، وتعد هذا المقالة جزءًا من سلسلة المقالات التي ينشرها البوكس نيوز بشكل عام.

تغنّى الحساب الرسمي لمسابقة الدوري الإيطالي بتصدي حارس مرمى يوفنتوس البولندي فويسيتش تشيزني، ومنعه هدفا محققا خلال فوز فريق السيدة العجوز علي فروسينوني (2-1)، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بينيتو ستيربي، في الجولة 17 من المسابقة.


 


وتألق تشيزني ومنع هدفا محققا من هاروني الذي أطلق قذيفة من على حدود منطقة الجزاء لمسها حارس يوفنتوس بأطراف أصابعه وحولها لركنية.


 


ونشر الحساب الرسمي لمنافسات الدوري الإيطالي فيديو بتصدي تشيزني معلقا عليه أكثر الحراس براعة على الإطلاق، كابتن تشيزني.


 


وواصل يوفنتوس مطاردة إنتر ميلان على صدارة الدوري الإيطالي، بعدما تغلب على مضيفه فروسينوني (2-1)، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب بينيتو ستيربي، في الجولة 17 من المسابقة.


 


ورفع يوفنتوس رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثاني، بفارق 4 نقاط خلف إنتر ميلان المتصدر. 


 


وبحسب تقارير إيطالية فإن نادي يوفنتوس الإيطالي لا يستطيع الاستغناء عن خدمات الحارس البولندي تشيزني، حامي عرين الفريق، ويرغب في تجديد عقده مع السيدة العجوز.


 


وأوضحت التقارير أن يوفنتوس يعمل على تجديد عقد تشيزني لمدة عام واحد مع تخفيض الراتب الحالي، ويرغب اللاعب في تحقيق حلمه بإنهاء مسيرته في يوفنتوس.


 


 


 

وفي نهاية مقالتنا إذا كان لديك أي اقتراحات أو ملاحظات حول الخبر، فلا تتردد في مرسلتنا، فنحن نقدر تعليقاتكم ونسعى جاهدين لتلبية احتياجاتكم وتطوير الموقع بما يتناسب مع تطلعاتكم ونشكرًكم علي زيارتكم لنا، ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع ومفيد معنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة